آخر تحديث: 19 / 4 / 2024م - 7:41 م

إمارة المنطقة الشرقية تدعو الخريجين للتقدم لـ «75» وظيفة إدارية

جهات الإخبارية

دعت إمارة المنطقة الشرقية الخريجين الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام الراغبين في التقدم عليها من خلال منظومة التوظيف «جدارة» على موقع وزارة الخدمة المدنية www. mcs. gov. sa.

وبينت أن إجمالي عدد الوظائف المشمولة بهذا الإعلان بلغ «75» وظيفة شاغرة بالمرتبة «5/6/7/8/ 4»، في مجالات عمل الوحدات التنظيمية التابعة للإمارة والمحافظات والمراكز التابعة لها.

وأوضح المتحدث الرسمي للإمارة أحمد العباسي أن ذلك يأتي بناءً على توجيهات الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية ونائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد لدعم المحافظات والمراكز بديوان الإمارة، ومواكبة لمبادرات تمكين الجهات الحكومية للاستفادة من القوة العاملة لشغل الوظائف.

وأشار إلى أن التقديم على الوظائف المعلن عنها يبدأ يوم الأحد 15 وحتى يوم الخميس 19 الشهر الحالي، على مدار «24» ساعة خلال الفترة الزمنية المحددة عبر منظومة جدارة، مؤكداً أن جميع الوظائف المعلن عنها تتطلب مقابلة شخصية.

ونوه بأنه سيتم الترشيح النهائي بعد الانتهاء من «مطابقة البيانات، والمقابلات الشخصية»، ومن ثمّ إعلان أسماء المرشحين النهائية عبر موقع إمارة المنطقة الشرقية على شبكة الانترنت.

ويمكن الاطلاع على الوظائف المعلن عنها بالدخول على الموقع: https: //drive.google. com/file/d/1EsmEzYCaaSiS5HrQSNpxbYPxu5NXDyep/view?usp=sharing