آخر تحديث: 25 / 4 / 2024م - 8:31 ص

إقبال كبير على الجمعية العمومية واختيار الحجي رئيساً لخيرية العمران

جهات الإخبارية عبدالله الياسين - الأحساء

انتخب اعضاء الجمعية العمومية لجمعية العمران الخيرية في الاحساء الاثنين علي الحجي رئيسا لها.

وتوافد العشرات من أعضاء الجمعية لانتخاب مجلس إدارة جديد بعد انحلال المجلس السابق إثر استقالة رئيس مجلس الإدارة مهدي العلي، مما استدعى تكليف إدارة برئاسة اللواء عبدالله السهيل لتسيير شؤون الجمعية.

وهذا وتمخضت الانتخابات عن فوز تسعة أعضاء من 15 مرشح، ومن ضمن هؤلاء التسعة الفائزين تم تشكيل مجلس إدارة جديد للجمعية وهم علي الحجي رئيسًا، علي الحاجي نائب الرئيس، عبد الهادي الشايب المدير المالي.

وتم خلال انعقاد الجمعية العمومية التصويت على التخلص من السيارات القديمة المستهلكة بهدف استبدالها بسيارات جديدة، وتم أيضاً التصويت لاستثمار الجزء الجنوبي من الأرض بمقرالجمعية، والتصويت أيضاً لمشروع الرعاية النهارية لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة بمدينةالعمران.

وأعرب رئيس المجلس المكلف لإدارة الجمعية اللواء عبدالله السهيل عن شكره لأهالي مدينةالعمران في كلمته التي ألقاها لالتفافهم حول الجمعية.

وبارك لهم نجاح انتخاب المجلس الجديد، مشيداً بجمعيةالعمران الخيرية وأنها من أوائل الجمعيات الخيرية بالأحساء قدمت وتقدم الكثير من الأعمال الخيرية الملموسة بكل همة وشمولية.

وأضاف أنه لم يتحقق إلا بتوفيق الله ثم بالدعم والمؤازرة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ممثلة بمركز التنمية الاجتماعية بالأحساء، وحرص ومتابعة مجالس إداراتها ومنسوبيها ورجالات مدينة العمران.

من جهته بارك مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء أحمد الفضلي انتخاب مجلس إدارة جديد للجمعية واشتماله على شخصيات شبابية جديدة من بلدات متعددة بمدينة العمران.

واثنى الفضلي على جمعية التنمية الأسرية بقيادة رئيس مجلس إدارتها اللواء عبد الله السهيل ومديرها الدكتور خالد الحليبي ومنسوبي الجمعية لتعاونها مع مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء لضمان عدم توقف تقديم الخدمات وسير العمل بجمعية العمران حرصا على خدمة المستفيدين.

ومن جهة أخرى اقترح الفضلي تشكيل لجنة استشارية من متخصصين في مجال الأعمال لاقتراحمشاريع استثمارية تدر على الجمعية موارد مالية.

وجاءت أسماء الأعضاء التسعة الفائزين في الإنتخابات كالتالي:

1 - علي إبراهيم أحمد القنبر

2 - سامي محمد عبدالله العبدالعزيز

3 - علي حسين مرهون حرابة

4 - علي حسين محسن الحجي

5 - سلمان علي أحمد المشاري

6 - علي محمد عبدالله الحاجي

7 - ضياء جواد محمد العباد.

8 - عبدالهادي علي محمد الشايب.

9 - جعفر واصل العباد



التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
سعود علي
[ العمران ]: 10 / 2 / 2020م - 7:54 م
للأسف كاتب المقال لا يوصل الهدف المرجو

وكيف كان هناك إقبال كبير والحضور لا يصل الى الألف مقابل عدد سكان المنطقه لذا نرجوا الدعم والمساهمة الفاعلة لانجاح هذا الصرح الكبير