آخر تحديث: 26 / 4 / 2024م - 1:52 ص

القطيف المركزي يكرم المشاركين بمهرجان ”مشينا“

جهات الإخبارية

كرّم المدير التنفيذي لمستشفى القطيف المركزي الدكتور رياض الموسى اليوم الخميس المشاركين في فعاليات مهرجان المشي بوسط العوامية والذي أقيم تحت شعار «لا... تنتظر السكري.. مشينا».

وأقيم المهرجان بتنظيم مستشفى القطيف المركزي وبالتعاون مع نادي السلام بالعوامية، وشعبة التربية البدنية بمكتب التعليم بالقطيف بمناسبة فعاليات اليوم العالمي لمرض السكري.

وجاء التكريم بعد جولة رياضة المشي الأسبوعية التي تقام صباح كل خميس بمستشفى القطيف المركزي، وشارك فيها جميع الحاضرين من المُكرمين والأطباء والممرضين العاملين في المستشفى.

وشارك في الجولة رئيس نادي السلام فاضل النمر، ونادر السويكت رئيس شعبة التربية البدنية بمكتب التعليم بمحافظة القطيف، الدكتور زكي الزاهر المدير الطبي لمستشفى القطيف المركزي، والدكتورة الفرج إستشارية الغدد الصُم والسكري لدى الاطفال.

وقدم الدكتور الموسى الشكر لإدارة نادي السلام بالعوامية ولشعبة التربية البدنية بمكتب تعليم القطيف، مثنياً على جهودهم الكبيرة في المشاركة في تنظيم المهرجان.

كما أعرب عن شكره لبلدية محافظة القطيف ولمدير مشروع وسط العوامية خالد النمر على إستضافة فعاليات المهرجان وتسهيل كافة الخدمات لإنجاح المهرجان.

يذكر أن مهرجان المشي بمشروع وسط العوامية شهد مشاركة أكثر من 500 مشارك في ماراثون المشي من مختلف الأعمار والفئات.

كما تضمن المهرجان حينها فعاليات وأنشطة صحية متنوعة، إضافة على العديد من الأركان التوعوية والتثقيفية بالتعاون مع إدارة المراكز الصحية بقطاع القطيف.