آخر تحديث: 25 / 4 / 2024م - 8:31 ص

ماذا سيقدم فرع ”أم الحمام“ الجديد بحلة محيش..

جهات الإخبارية انتصار آل تريك - تصوير: حسن السواري - القطيف

قال المدير التنفيذي لجمعية ام الحمام الخيرية عبدالله آل طلاق أن فرع جمعية أم الحمام الخيرية بحلة محيش سيقدم خدماته التي تشمل دعم المحتاجين ومساعدتهم على رفع المستوى المعيشي لهم، وتقديم المساعدات المادية والعينية الدائمة والمنقطعة.

وأضاف لـ ”جهينة الإخبارية“ ”أنه سيتم تقديم المساعدات الصحية ورعاية الأيتام وكفالتهم كما سيساهم الفرع في ترميم مساكن المحتاجين ورعاية المرافق العامة كالمقابر ومغاسل الموتى“.

وتابع أنه ستكون هنالك تقديم مساعدات الزواج للمحتاجين، والتواصل مع الدوائر الحكومية المختصة كالبلديات والوزارات للمطالبة باحتياجات المجتمع.

وافتتح مساء الثلاثاء فرع جمعية أم الحمام الخيرية بحلة محيش بحضور ممثل مركز الخدمة الإجتماعية بالقطيف نضال الشماسي عادل الفردان ورئيس جمعية أم الحمام الخيرية حسين آل جبر ورئيس فرع جمعية أم الحمام الخيرية بحلة محيش رضي ابراهيم النغموش ونائب رئيس الفرع أحمد اليوسف وعدد من أعضاء الجمعية والفرع وعدد من الشخصيات الإجتماعية.

يشار إلى أن فرع جمعية أم الحمام الخيرية بحلة محيش سيستقبل المراجعين طيلة ليالي الاسبوع عدا مساء الجمعة من الساعة السادسة حتى الساعة الثامنة مساءً.