آخر تحديث: 31 / 5 / 2020م - 2:07 ص  بتوقيت مكة المكرمة

بهدف يتيم على الأمجاد.. النور يتأهل لدور ال16

جهينة الإخبارية عبد الله العبيدي - سيهات

فاز فريق النور على فريق الأمجاد مساء اليوم الجمعة ضمن تصفيات المملكة للصعود لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم على ملعب نادي الخليج بسيهات.

وفي الدقيقة 43 من الشوط الأول استطاع اللاعب مصطفى أبو حسين تسجيل هدف النور الأول، وفي الدقيقة 35 من الشوط الثاني يحصل لاعب النور علي أبو صالح على بطاقة حمراء.

ورغم النقص الحاصل في فريق النور استطاع لاعبي النور من فرض سيطرتهم على الدقائق المتبقية ليطلق حكم اللقاء عبدالله زربان صافرته معلنا فوز النور على الأمجاد بنتيجة 1 النور مقابل لا شي للامجاد.

وبهذا الفوز يتاهل لدور لـ 16 ومن المتوقع أن يلاقي فريق اللواء أو فريق الفرسان.

جهينة الإخبارية التقت مع مدرب النور التونسي كريم بوسعيدي الذي بارك التأهل لدور ال 16، لمجلس الإدارة واللاعبين والجماهير.

وأضاف: هارد لك لفريق الأمجاد، منوها بأنه فريق محترم وإمكانياته كبيرة ولاعبينه صغار في العمر ولهم مستقبل نتمنى لهم كل خير.

وقال: انتصرنا اليوم على ملعبنا وبين جماهيرنا رغم النقص الحاصل في الفريق بسبب الإصابات ورغم الطرد الدي حصل آخر اللقاء للاعب علي أبو صالح بالبطاقة الحمراء.

وواصل: كنا احق بالفوز في جازان لكن لكل مباراة وظروفها، ونوه بأن هناك الكثير من الأخطاء الفنية والتكتيكية التي سوف تعمل على تلافيها.

































التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
عبدالله
[ القطيف ]: 8 / 2 / 2020م - 10:37 ص
الف الف مبروك ونتمنى لأبناء سنابس إعطاء الأولوية لفريق كرة القدم فهي الأكثر شعبية في المملكة والعالم وفيها العائد المادي الأكبر للنادي واللاعب