آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 11:37 ص

فيديو.. شاب صفواني ضمن ”الأكثر تأثيرًا في العالم“

جهات الإخبارية انتصار آل تريك - القطيف

بلغ شاب سعودي من مدينة صفوى مصاف نجوم العالم في مجال صناع الفيديو بعد اختياره للمشاركة بمهرجان VidCon العالمي لصناع الفيديو كأحد أكثر الشخصيات العربية تأثيراً.

ونال الشاب متيم عبدالله العجاج المبتعث في الولايات المتحدة شهرة عالمية من خلال قناته على يوتيوب التي يقدم من خلالها تجارب عن إعداد الطعام والمشروبات بطريقة كوميدية يرصد من خلالها ردود فعل الأجانب على الأكل العربي.

الشاب الذي أشتهر بإسم متيم بن عبدالله يتابع قناته ”شخبار“ في يوتيوب أكثر من من 1,24 مليون متابع.

وتلقى بن عبدالله اليوم الأربعاء دعوة للمشاركة ضمن مهرجان VidCon العالمي لصناع الفيديو كأحد أكثر الشخصيات العربية تأثيراً.

ويقام المهرجان في شهر مارس المقبل في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة بحضور عدد من الشخصيات العربية والأجنبية.

وتم اختيار العجاج بعد وصول عدد متابعي قناته للمليون متابع نهاية العام الماضي.

وحصدت القناة في عام 2019 أكثر من 60 مليون مشاهدة وأكثر من 600 الف متابع وتصدرت صفحة الفيديوهات الشائعة ”الترند“ أكثر من مرة في ذلك العام.

وقال العجاج في حديثه لـ ”جهينة الإخبارية“ ”تخصصت في علوم الحاسب الآلي واتجهت لمجال اليوتيوب لأني كنت مولع به منذ سنوات طويلة ورأيت نفسي من خلاله واعتبره جزء من يومي“.

وأضاف القول ”في ذهني الكثير من الأفكار ودائماً ما أبحث عن الجديد والجمهور يساعدني كثيراً في اختيار الافكار الأفضل للمشاهدين“.

ويقول ان الأسلوب هو أكثر ما يشد المشاهد إلى جانب المحتوى ومن الصعب تغييره ".

وحول أكثر الضغوط التي يواجهها قال بن عبدالله أن المواقف الصعبة التي تواجهه ”هي معرفة ماذا أقدم للجمهور وكيف احافظ على جودة المحتوى“.