آخر تحديث: 25 / 4 / 2024م - 9:08 م

كيف كرّم هذا المتطوع الكوادر الطبية في عيد الأم...

جهات الإخبارية نداء آل سيف - تاروت

بادر متطوع إلى إسعاد الكادر الطبي المتواجدين في مركز دارين الصحي، بتقديمه هدايا «لامهاتهم» في اليوم العالمي للأم الذي صادف يوم أمس الأول.

وتفاعلت الكوادر الطبية مع المبادرة ومنهن من لم تقاوم وذرفت الدموع لأنها كانت ترغب بمشاركة والدتها هذا اليوم لكن وجودها على ة العمل حال دون شرائها هدايا للاحتفال.

أحد الإداريي حاول أن يخفى دموعه عن من حوله وهو يشكر صاحب المبادرة قائلا ”بهذه سأحتفل مع أمي في يومها“.

وأوضح صاحب المبادرة الباحث عباس الشبركة أنه وقبل اسبوعين كان عائدا من السفر ومن باب الاطمئنان توجهت للمركز الصحي لعمل الفحص، معبرا عن إعجابه اللامتناهي بالكوادر الطبية بقوله ”هم أشبه بخلية نحل من العاملات والعاملين من الكادر الطبي والإداري“.

وأضاف في حديثه لجهينة الإخبارية أن وبعد الانتهاء من الفحص الذي مر بخطوات معينة، تحدثت هاتفيا مع الدكتور هادي ال الشيخ ناصر رئيس الطب الوقائي في القطيف واشدت بدورهم الاستثنائي في العمل.

وتابع الشبركة بعد ثلاث ليال فكرت في التوجه للمركز وكان معي أحد الأصدقاء الذي كان قادما من السفر أيضاً، وبعد اقناعه للتوجه للفحص، مررت على أحد محلات بيع الورود في المنطقة. واخذت معي 40 باقة ورد وبعد التنسيق مع الدكتور عقيل الفردان والاستئذان من الدكتور هادي الشيخ ناصر، قمت بزيارتهم واهدائهم الورد الذي قوبل بدموع الفرح.

وسرد الشبركة بعض المواقف التي حدثت معه وهو يهدي الطاقم الصحي الورود، ومنها ان البعض كان سعيدا وهو يردد ”صار البعض يتحاشي ويخاف الاقتراب منا وكأننا فايروس كورونا، بينما أنت بكل سعادة تشكرنا وتهدينا الورد“.

وتأتي هذا المبادرة الفردية في ظل اندفاع العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي إلى تقديم العروض تكريما للكوادر الطبية العاملة في التصدي لجائحة كورونا في المنطقة وعموم المملكة.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
أبو حسين
[ تاروت ]: 22 / 3 / 2020م - 11:02 م
تستحقون أكثر من ذلك تحية فخر وتقدير لكم يا من تضحون بأنفسكم في سبيل الحفاظ على حياة غيركم انتم تاج فخرنا وعزنا حفظكم الله ورعاكم لا ننساكم محفوظين ب يس والقران الحكيم