آخر تحديث: 23 / 4 / 2024م - 9:39 م

خيرية القطيف تطلق مبادرة ”لنكن معهم“ لدعم المتضررين من ”كورونا“

جهات الإخبارية

اطلقت خيرية القطيف مبادرة «لنكن_معهم» بالتعاون مع جمعية العطاء النسائية والتي تستهدف مساعدة ودعم ذوي الدخل المحدود من أهل الحاجة الماسة من المتسببين الذين يعتمد مصدر دخلهم الوحيد على الأعمال الحرة ذات المردود اليومي من الذين هم واقعون ضمن نطاق خدمات خيرية القطيف.

وتأتي هذه المبادرة استكمالاً للمسؤولية الاجتماعية والإنسانية وانسجاماً مع الخطوات والإجراءات الكبيرة والإستثنائية التي قامت بها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في احتواء هذه الجائحة وهذا الوباء.

ودعت خيرية القطيف عموم المحسنين للتفاعل مع هذه المبادرة بالمساهمة عبر الحساب.

من جهته، أعرب رئيس مجلس إدارة خيرية القطيف المهندس منير القطري عن فائق التقدير وعظيم الإمتنان لكافة الأجهزة الحكومية والوزارات المعنية بإدارة هذه المرحلة على جهودهم التي يعتز بها المواطنين.

وأشاد بالتعامل المهني والمسؤول بهذه الكفاءة العالية، في ظل توجيهات القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الذين جعلوا سلامة المواطن والمقيم في سلم الأوليات.

وتوجه القطري بالشكر والعرفان لجمعية العطاء النسائية بالقطيف لشراكتها الاستراتيجية مع خيرية القطيف في هذه المبادرة وذلك بالدعم في التسويق لهذه المبادرة الخيرة.

يذكر أن خيرية القطيف تتبنى هذا الدور من منطلق مسؤولياتها تجاه هذه الفئة العزيزة على قلوبنا وتحقق طموح أهل الإحسان بالتكافل الاجتماعي.

وتم تخصيص الأرقام التالية للتواصل والاستفسار؛

966 54 335 9521

966 56 837 2482