آخر تحديث: 19 / 7 / 2019م - 1:49 م  بتوقيت مكة المكرمة

تواصل الحملات .. حجز 22 سيارة و10 مفحطين بالقطيف

جهينة الإخبارية

اختتمت الحملة المرورية الميدانية الشاملة التي ينفذها مرور محافظة القطيف في رصد التجاوزات الخطرة والسلبية التي تؤثر على سلامة قائد المركبة، وبلغت 2500 مخالفة وحجز 22 مركبة وإيقاف 10 مفحطين.

وتنوعت المخالفات بين السرعة وعدم حمل رخصة قيادة وربط حزام الأمان والتضليل والعبث باللوحات والتفحيط.

وقال العقيد محمد بن إبراهيم الحرشان أن الحملة المرورية التي استمرت لمدة عشرة أيام بمتابعة يومية من مدير الإدارة العامة للمرور اللواء عبدالرحمن المقبل ومدير إدارة المرور في المنطقة الشرقية العميد عبدالرحمن الشنبري ومشاركة الضباط والأفراد الميدانيين والإداريين.

وأشار «لصحيفة اليوم» الى الحملات المرورية مستمرة على مدار العام للتصدي لكافة المخالفات الخطرة والقضاء على المخالفات المرورية وفي مقدمتها قطع الإشارة والسرعة وهو ما يعتبر مخالفة يحاسب عليها النظام.

من جهة أخرى، اوضح الناطق الاعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي بان قوة الضبط الاداري بشرطة محافظة بقيق شنت حملة امنية مكثفة لعدد من المواقع بمحافظة بقيق والهجر التابعة لها حيث صاحب الحملة انتشار قوة امنية اسفرت عن ضبط 16 حالة دخول للبلاد بطريقة غير مشروعه و3 حالات مخالفة نظام الاقامة و16 حالة اشتباه تم التعامل معها في حينه فيما تم رصد 14 مخالفة مرورية معظمها قطع إشارة.