آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 4:37 ص

شاهد.. المستلزمات الطبية والصحية متوفرة بصيدليات القطيف

جهات الإخبارية تصوير: حسن الخلف - القطيف

رصدت ”جهينة الإخبارية“ خلال جولة لها على الصيدليات في عدد من صيدليات محافظة القطيف، توفُّر المستلزمات الطبية، كالكمامات والمعقمات وغيرها، والتي يحتاج إليها الناس للوقاية من فيروس كورونا والحدّ من انتشاره، كما تابعت الصحيفة خلال جولتها كيفية عمل الصيدليات.

ووثقت ”جهينة“ جهود الجهات الرقابية المعنية في التأكد من تطبيق الأنظمة في هذا الشأن والتشديد على ضرورة فهم ما يريده ويطلبه المستهلك ومايحتاج إليه من تلك الصيدليات، حيث تشهد هذه الصيدليات إقبالاً عادياً من المواطنين والمقيمين لشراء عدد من المستلزمات الطبية المختلفة.

وأكد العاملون في الصيدليات أن هناك تنسيق مع القطاعات الحكومية وفي مقدمتها وزارة الصحة وغيرها من القطاعات ذات العلاقة لتوفير المخزون لجميع المستلزمات الطبية سواء الأدوية، أو مستلزمات الأطفال أو المستلزمات الضرورية الأخرى.

ونوه عدد من العاملين بالصيدليات بالإجراءات التي اتخذتها القيادة السعودية الرشيدة للحد من انتشار فيروس كورونا واهتمامها في المقام الأول بصحة المواطن والمقيم على أرض هذا الوطن المبارك.

وأشار بعض مرتادي الصيدليات إلى توفر كل ما يحتاجونه من المستلزمات سواء كانت أدوية ومعقمات ومطهرات، مؤكدين قوة الإجراءات التي اتخذها المملكة لتوفير جميع الاحتياجات للمواطن والمقيم على حد سواء، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد التي تعكس حرص القيادة الرشيدة على توفير كل ما يهم المواطن والمقيم على أرض المملكة.