آخر تحديث: 23 / 4 / 2024م - 9:39 م

شركات الاتصالات للمحجور عليهم: ”فاتورة أبريل علينا“

جهات الإخبارية نوال الجارودي - القطيف

أعلنت 3 شركات من مقدمي خدمة الاتصالات في السعودية، إعفاء الخاضعين للحجر الصحي بسبب فيروس كورونا، من فاتورة الهاتف لشهر أبريل المقبل.

ونشرت كل من ”شركة الاتصالات السعودية، وشركة زين، وشركة موبايلي“، رسالة عبر تطبيق ”تويتر“ يعلنون فيها عن المبادرة.

وجاء في نص المبادرة: ”لعملائنا الغاليين في الحجر الصحي، الله يقومكم بالسلامة، اتفقنا على أن تكون فاتورة شهر أبريل علينا.. استخدم الإنترنت، وتواصل مع أحبابك في السعودية وأنت بمكانك، ولا تحمل هم الفاتورة“.

وأعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة محمد العبد العالي في وقت سابق اليوم، أن عدد الخاضعين للحجر الصحي سواء في ضيافة وزارة الصحة، أو في العزل المنزلي وصل إلى قرابة 11 ألف شخص.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 5
1
أيمن
[ جزيرة تاروت ]: 1 / 4 / 2020م - 5:31 ص
أسلوب دعائي لا أكثر ، لأن بقية شرائح المجتمع تعاني من سوء خدمة الإنترنت الذي يأتي متقطع على فترات، وكأنك في إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء؛ لذلك نطالب بتدخل الجهة المعنية لمحاسبة هذه الشركات التي تقبض مبالغ طائلة في ظل خدمات أقل ما يقال عنها أنها سيئة.
2
ابوحسن2
[ القطيف ]: 1 / 4 / 2020م - 9:45 ص
ماشاء الله عليكم هذا وقت الشدايد مااشوف احد منكم طلع بخبر عدل كل تعقيدات هذا مثل الشركة الي تبغا سعودة وتقول تبغا واحد متخرج ماجستير حديث التخرج وعنده خبرة 5سنوات انتو نفسهم
3
أبو حسين
[ القطيف ]: 1 / 4 / 2020م - 11:15 ص
نعم كلام الأخ صحيح، واضيف كم شخص أدخل الحجر الصحي ؟ وكم من مليون يتابعون ما يجري وهم جالسين بمنازلهم؟ وكم طالب يتابع دراسته عن بعد؟ وكم موظف تلزمه وظيفته العمل عن بعد اذاءا للواجب الوطني والوظيفي وكم وكم. على شركات الإتصالات النظر لظروف الجميع وليس للدعاية الإعلامية وشكرا لمن راعى ظروف المحتاجين وشكرا للحكومة التي وفرت سبل الرعاية الصحية والراحة لمواطنيها.
4
noor
[ qatif ]: 1 / 4 / 2020م - 1:09 م
خراط مجمع انتو صلحو الانترنت للي مو بالحجر بعدين قولو فواتيركم علينا
5
قطيفي ج
[ القطيف ]: 1 / 4 / 2020م - 4:40 م
طيب شركات الاتصالات المحجور عليهم
القطيف من شهر مارس محجور عليها لو ان القطيف مو محسوبه في الحجر