آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 2:44 م

بالصور.. «جهينة» ترصد التزام «القطيف» بتقديم موعد منع التجول

جهات الإخبارية تصوير: حسن الخلف، بندر الشاخوري - سعيد الشرقي - صفوى

امتثلت محافظة القطيف اليوم الجمعة لقرار وزارة الداخلية بتقديم موعد منع التجول إلى الساعة الثالثة عصرا. وباشرت الجهات المعنية بمنع التجول مهامها في طرقات وميادين وشوارع المحافظة لضمان بدء تطبيق القرار، وتطبيق النظام بحق المخالفين.

ورصدت ”جهينة“ التزام أهالي المحافظة بقرار تقديم موعد منع التجول، حيث خلت شوارع وميادين المحافظة من السيارات والمارة، كما انعدمت حركة المرور قبل موعد منع التجول بنحو نصف ساعة.

وكان مصدر مسؤول في وزارة الداخلية صرح أنه تنفيذًا للإجراءات الاحترازية الإضافية للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد فقد تقرر تقديم موعد منع التجول في مدينة الدمام ومحافظتي القطيف والطائف. وبذلك يبدأ الحظر من الساعة الثالثة مساءً من اليوم الجمعة العاشر من شعبان حتى إشعار آخر.

ويستثنى من قرار منع التجول الخدمات والنشاطات التي سبق الإعلان عنها مع مراعاة أن يكون الاستثناء في أضيق نطاق ووفق الإجراءات والضوابط التي تضعها الجهة المعنية.

وأكد المصدر أن استمرار تعاون جميع المواطنين والمقيمين في تنفيذ الإجراءات الاحترازية، سيكون له أبلغ الأثر في إنجاح الإجراءات المتخذة، وتمكين الجهات الصحية المختصة من تقديم الرعاية الطبية الأفضل، لمنع انتشار الفيروس والقضاء عليه، ضمانًا لسلامة الجميع.


































































































 

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
الحمدلله
[ القطيف ]: 3 / 4 / 2020م - 4:23 م
مافهمنا شو المقصود الى اشعار اخر
يعني بعد اسبوع نهاية الحظر
او بعد ننتظر وماندري متى تفرج
الله يعينا لا شغل ولا راتب
ومصاريف زايده والحال واقف
2
طاهر
[ القطيف ]: 3 / 4 / 2020م - 4:31 م
خايفين من غرامة مالية 10 الف ريال
3
عبدالله
[ القطيف ]: 3 / 4 / 2020م - 4:53 م
نتمنى من الجميع تنفيد القرارات الاختيارية وهي خليك بالبيت الا للضرورة واما الالتزام بعدم الخروج في وقت منع التجوال ذا اجباري أو دفع المخالفة..