آخر تحديث: 5 / 6 / 2020م - 1:34 م  بتوقيت مكة المكرمة

بسبب كورونا.. إغلاق مجمع تجاري بالقطيف احترازيًّا

جهينة الإخبارية

أغلقت ادارة احدى المجمعات التجارية بمحافظة القطيف، اليوم الأحد، المجمع احترازيًّا.

وذكرت ادارة المجمع في بيان اصدرته قبل قليل «حرصا على صحة الجميع سيقوم فريق مختص بتعقيم شامل للمجمع احترازيا، وسيبقى المجمع مقفل لمدة 24 ساعة فقط وسيعود الافتتاح صباح يوم الثلاثاء».

وأكدت بلدية محافظة القطيف في تغريدة على وسائل التواصل الاجتماعية ان الفرق الرقابية تواصل جولاتها على المجمعات التجارية للتأكد من التزامها بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وبينت انها طبقت الإجراءات النظامية الإحترازية بحق المخالفين.

وأشارت الى أن ذلك يأتي امتداداً لجهود المتابعة والرقابة الشاملة لمنشآت ومنافذ الصحة العامة، تزامناً مع تطبيق البلدية للإجراءات الوقائية والاحترازية لمكافحة فيروس كورونا بالمحافظة.

وكان احد العاملين في المجمع اعلن مساء أمس اصابته بفيروس كورونا المستجد، مما استوجب أخذ عينات على عدد المخالطين له للتأكد من سلامتهم. قبل ان تعلن ادارة المجمع اغلاقه احترازيا.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
شهر رجب
[ القطيف ]: 10 / 5 / 2020م - 8:10 م
طيب نبغى نعرف إسم المجمع لكي ناخذ إحترازاتنا كذلك
2
القطيف موطني
[ القطيف ]: 10 / 5 / 2020م - 8:29 م
ولماذا لا تقل مجمع سيني مول بالقطيف
واكتفيتوا باسم مجمع تجاري وسبب ذلك لاصابة بعض العاملين بكارونا واجبار ادارة المجمع اغلاقة من قبل البلدية لكي لا يصبح وباء لنشر الفايروس للزبائن
3
ام حسن
[ القديح ]: 10 / 5 / 2020م - 11:27 م
مجمع السيتي مول تم اغلاقه ياريت ياخدو الامر. بجديه نحن نعيش حاله وباء واستهتار بارواح البشركفايه اهمال صرنا خايفين من كل شي بهدنيا والشركات مو حاسه ابي فلوس ضروري الموظف يموت عشان الشركه تظل فاتح وماتخسر الملاينن من الزباين