آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 10:36 م

هكذا ساند فريق في الخدمة أسر ذوي الإعاقة من المحتاجين

جهات الإخبارية عبد الله العبيدي، انتصار ال تريك - تصوير: هاني الضامن - الدمام

شارك فريق في الخدمة التطوعي بالتعاون مع جمعية همم لأسر ذوات الإعاقة بتوزيع السلال الغذائية على الأسر المحتاجة والمستفيدين خلال يومي الخميس والجمعة، حيث توجه يوم الخميس عدد من أعضاء وعضوات الفريق التطوعي إلى مقر جمعية إطعام لاستلام «75» سلّة غذائية.

وتوجه أعضاء الفريق الخميس الماضي إلى مقر جمعية إطعام لاستلام 75 سلّة غذائية تم نقلها وترتيبها داخل سيارة

النقل المبردة استعداداً لتوزيعها على الأسر المستفيدة في عدة مناطق من المنطقة الشرقية مع الأخذ بجميع الاحتياطات الوقائية اللازمة في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها العالم والمملكة العربية السعودية لمواجهة الوباء جائحة كورونا.

كما تمكن الفريق بالتعاون مع جمعية همم من أداء هذه المهمة بالوصول للمستفيدين بشكل سلس وبطريقة أمنه داخل أحياء الدمام والخبر بالمنطقة الشرقية وتسليم السلال الغذائية لهم.

وقالت رئيس الفريق مريان الصالح إن الفريق تمكّن بالتعاون مع جمعية همم من أداء هذه المهمة بالوصول للمستفيدين داخل عدة مناطق من المنطقة الشرقية وتسليمهم السلال الغذائية.

وأضافت أن الفريق قدم أكثر من 200 مبادرة متنوعة في جميع المجالات الصحية والترفيهية والتثقيفية.

وأردفت الصالح بأنه تم إتباع آلية توزيع كان لها الدور الكبير في تسهيل وصول السلال حيث خصّص الفريق مجموعة من أعضائه للتواصل مع هذه الأسر وأخذ المواقع بالإضافة إلى صورة للمنزل ليسهل الاستدلال عليه من قبل الأعضاء.

وتابعت وبالفعل توزع الفريق لعدة مجموعات كل مجموعه تتجه لعدد من الأسر في إحدى المناطق، وكان ذلك بخصوصية تامة بالتنسيق مع أعضاء الفريق في التواصل مع الأسر المستفيدة والتأكد من استلام السلال وتسليمها من قبل الأعضاء وتعاونهم مع إدارة الفريق في حال مواجهة أي عائق للوصول للوجهة المطلوبة.

ويتكون أعضاء الفريق من عمر 17 سنة إلى 50 من مختلف شرائح المجتمع موظفين أطباء وطبيبات وطلبه ومهندسين مجموعها 15 عضوا من الجنسين من أبناء محافظة القطيف.

الجدير بالذكر أن فريق في الخدمة التطوعي هو فريق مرخص من قبل جمعية العمل التطوعي التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تحت ترخيص رقم 331، ولهم العديد من المشاركات التطوعية والمبادرات المختلفة على مستوى المنطقة الشرقية.

















التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
علي آل ناصر
15 / 6 / 2020م - 2:45 ص
في ميزان حسناتكم