آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 6:02 م

”صحية تاروت“ تكرم الفائزين ب ”أجمل لقطة أسرية“

جهات الإخبارية

كرمت اللجنة الصحية بجمعية تاروت الفوتوغرافيين الثلاثة الأوائل الفائزين بمسابقة ”أجمل لقطة أسرية“ المخصصة لفئة الشباب للمرحلة العمرية مابين 15 - 25 سنة، وذلك ضمن برنامج إيلاف التابع للجنة.

وأعلنت لجنة التحكيم الفوتوغرافي نتائج المسابقة ليلة عيد الفطر المبارك باختيار أجمل ثلاث لوحات للفائزين الأوائل وهم: فاطمة المرزوق الحائزة على المركز الأول،

وأنوار عويشير الحائزة على المركز الثاني، وعلي آل سيف الحائز على المركز الثالث، منوهة باستلام الفائزين جوائزهم النقدية من مكتب الجمعية في تاروت.

وأكدت صاحبة فكرة المسابقة إيمان الشيخ أن الهدف من الجائزة التي انطلقت في بداية شهر رمضان تحت عنوان“لحظة ود”، هو ربط موهبة الشباب وحبهم للتصوير بكلمات تجسد العلاقة الأبوية الحانية والتوجيهية، مقتبسة هذه الفكرة من وصية الإمام علي لابنه الحسن عليهما السلام.

وقال الحكمان الفوتوغرافيان اللذان أشرفا على المسابقة منال السنان وميثم العقيلي، إنهما استلما عدة مشاركات جميلة من المتسابقين طوال الشهر الكريم، مشيدين بصاحبة الفكرة إيمان الشيخ.

وهنأت رئيسة اللجنة الصحية بجمعية تاروت مريم الماء الفائزين الثلاثة، مشيدة بدور جمعية تاروت الخيرية الكبير في تبني كل ما يعود بالنفع على المجتمع وعلى كافة المستويات.

يشار إلى أن برنامج إيلاف الذي تأسس قبل ثلاث أعوام هو تابع للجنة الصحية بجمعية تاروت ويهدف لتوعية الشباب من كلا الجنسين سواء المقبلين على الزواج أو المتزوجين حديثا، وقد أقام العديد من الفعاليات بهذا الخصوص.