آخر تحديث: 8 / 7 / 2020م - 3:01 ص  بتوقيت مكة المكرمة

بالصور.. 6 جهات حكومية تزيل تعديات ومخالفات «بدراني القطيف»

جهينة الإخبارية

ازالت 6 جهات حكومية اليوم «الاثنين» التعديات المخالفة بمنطقة البدراني الواقعة غرب محافظة القطيف وذلك بعد انتهاء المهلة الممنوحة لتلك المحلات للازالة الطوعية.

حيث قدمت لتلك المواقع اشعارات وبعدها إنذارات لاصحاب تلك المحلات.

وقامت الجهات الحكومية "بلدية القطيف - الشرطة - وزارة الزراعة - الدفاع المدني - المرور - الموارد البشرية» بإزالة 40 محلا تزاول نشاط بيع الخردة والحديد والاخشاب، فضلا كون المنطقة مكانا للعمالة السائبة.

وذكرت بلدية القطيف ان قرار الازالة يأتي تفعيلا انتهاء الممنوحة لاصحاب تلك المحلات المخالفة قبل أسبوع، لافتة ان عملية الازالة تمت بالتعاون مع المحلات المختصة.

وأكدتوجود مخالفات للاشتراطات النظامية في منطقة البدراني، مبينة، ان البلدية قامت في وقت سابق بجولات ميدانية على تلك المحلات للتأكد من التزامها بالاشتراطات النظامية.

وأشارت الى ان الفرق الرقابية اكتشفت الكثير من التجاوزات، حيث تم اشعار الملاك بضرورة اخلاء المواقع خلال أسبوع.

وأكدت، ان قرار الازالة يأتي استكمالا للحملات المتواصلة السابقة التي نفذتها الجهات الحكومية المتعددة للتأكيد على تطبيق الإجراءات الصحيحة، وللوقوف على المواقع المخالفة واتخاذ الإجراءات النظامية حيالها للقضاء على ظاهرة التعديات وإقامة النشاطات المخالفة.

وذكرت، ان البلدية بالتعاون مع الجهات الحكومية الأخرى نفذت حملة وجولات تفتيشية على منطقة البدراني، والمحلات العشوائية المتواجدة فيها في شهر ربيع الآخر الفائت، وأسفرت عن إغلاق 70 محلا مخالفا لاشتراطات البلدية، وتم إيقاف 23 عاملا مخالفا.