آخر تحديث: 25 / 4 / 2024م - 11:32 ص

الثلاثاء الثقافي يفتتح موسمه الثقافي بالبث المباشر

جهات الإخبارية

يجري منتدى الثلاثاء الثقافي اجتماعاته التمهيدية للاستعداد لموسمه الثقافي الحادي والعشرين، وكان آخرها مساء الأربعاء الذي جمع فريقه الإداري بأعضاء الهيئة الاستشارية التي شملت كل من جبير المليحان، والدكتور سعد الناجم، وعبد العزيز الاسماعيل والدكتورة مها العلي كما وانضم للهيئة هذه الدورة كل من الدكتورة زينب الخضيري ومحمد الحرز.

وقدم المشرف العام على المنتدى جعفر الشايب مجلس الإدارة الذي تقوده للعام الثالث على التوالي هدى الناصر ويشمل الفريق كل من محمد الشافعي، وأمين الصفار، ومحمد الحماقي كما وانضم للفريق كل من حسن الاسماعيل وسلمى آل سيف وخلود البحراني.

استعرض الفريق في اجتماعاته نتائج الاستطلاعات والمقترحات الواردة من جمهور واصدقاء المنتدى وخطة عمل الموسم الجديد وما يحمله من تطلعات وتحديات.

وكان من أبرز ما طرحه أعضاء الهيئة الاستشارية في اجتماعهم قبل بداية الموسم التوصية بالتركيز على التحولات الناتجه عن ازمة كوفيد 19 والتحولات في الهويات على المستوى المحلي والعالمي والتوسع في عمل الشراكات مع الجهات الثقافيه والادبية في ارجاء الوطن.

وقالت هدى الناصر ان المنتدى يعتزم أن يبدأ فعالياته يوم الثلاثاء القادم بأمسية افتتاحيه يدشن بها الموسم الجديد الذي يأمل أن يواصل تميزه ويستفيد من الظروف لتقديم مواضيع وشخصيات تضيف للمشهد الثقافي المحلي والعربي.

الجدير بالذكر أن فعاليات المنتدى في الفترة الأولى من الموسم ستكون عن طريق البث المباشر وذلك اتباعا للاجراءات الاحترازية الوقائية.