آخر تحديث: 24 / 4 / 2024م - 1:48 م

بمناسبة اليوم الوطني... الشعراء يتنافسون في ”همّة الشعر“

جهات الإخبارية

يطلق نادي المنطقة الشرقية الأدبي مسابقة «همّة الشعر» بمناسبة اليوم الوطني 90 والذي يحمل شعار ”همة حتى القمة“ في الخامس من شهر صفر، لمدة 5 أيام.

وقال الأمين المساعد لاتحاد الأدباء والكتّاب العرب ورئيس مجلس إدارة النادي الناقد محمد بودي أن النادي ينظم هذه المسابقة احتفاء بهذه المناسبة الوطنية الغالية ولإتاحة المنافسة بين الشعراء والشاعرات للتعبير شعرًا عن هذا الحدث التاريخي الوطني الكبير.

وأضاف أن اللجنة المشرفة على المسابقة حددت شروطاً للمشتركين في المسابقة وهي:

1 - كتابة 3 أبيات شعرية فصيحة في تغريدة من حساب المشارك أو المشاركة في تطبيق تويتر مرة واحدة موضوعها اليوم الوطني 90 للمملكة العربية السعودية مذيلة باسم ناظمها الحقيقي.

2 - تكون التغريدة رداً على تغريدة فيلم «همّة الشعر» الذي الذي سيتم نشره عبر حساب نادي المنطقة الشرقية الأدبي في تطبيق تويتر بمناسبة اليوم الوطني 90,3 - يقوم المشارك أو المشاركة بتدوير تغريدة فيلم «همّة الشعر» عبر حسابه ومتابعة حساب النادي.

4 - كتابة الوسوم الثلاثة تحت كل مشاركة وهي

#همة_الشعر #أدبي_الشرقية #اليوم_الوطني90

5 - تحتسب 30٪؜ من الدرجة للتدوير من قبل الجمهور لتغريدات المشاركين و70٪؜ من الدرجة للجنة التحكيم.

6 - يتم إرفاق فيديو «همّة الشعر في اليوم الوطني 90 للمملكة العربية السعودية» وتحميله مع التغريدة المشاركة في المسابقة وختم بقوله بأنه سيتم اختيار أفضل 3 تغريدات شعرية مشاركة وتكريم أصحابها من قبل النادي بشهادات تقدير ومكافآت مالية وعينية.