آخر تحديث: 4 / 7 / 2020م - 4:47 م  بتوقيت مكة المكرمة

بلديَّا الأحساء والقطيف يختاران الرئيس ونائبه

جهينة الإخبارية الحياة

أجمع أعضاء المجلس البلدي في محافظة الأحساء، أمس، على اختيار أمين الأحساء المهندس فهد الجبير رئيساً للمجلس. فيما اختاروا العضو المنتخب ناهض الجبر، نائباً له.

 وذلك خلال اجتماع عقدوه في أمانة الأحساء. وأوضح أمين المجلس البلدي المهندس ماجد سلطان الرويس، أن «انتخاب الجبير، والجبر، رئيساً ونائباً للرئيس تم بالإجماع من قبل جميع الأعضاء. ولم يكن هناك أي اعتراضات».

ويضم المجلس البلدي الجديد ستة أعضاء منتخبين، ومثلهم معينين. وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يرأس فيها الجبير المجلس، إذ رأس المجلس في دورته الأولى.
 
إلى ذلك، انتخب أعضاء المجلس البلدي في محافظة القطيف، المهندس عباس الشماسي، رئيساً للمرحلة الأولى من الدورة الثانية للمجلس. فيما اختير الدكتور علي بداح الخالدي نائباً له.

وعقد أعضاء المجلس اجتماعهم الأول أمس، وتولى رئيس بلدية القطيف المهندس خالد علي الدوسري، رئاسة الاجتماع وإدارة الجلسة، بحسب المادة السابعة للائحة التنفيذية لعمل المجالس البلدية.

وبدأ الجلسة برفع التعازي في وفاة الأمير سلطان بن عبد العزيز (رحمه الله). فيما دعا أعضاء المجلس إلى «الانسجام بين المجلس والجهاز التنفيذي، لخدمة المواطنين».