آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 11:37 ص

تكريم اللجان المنظمة لـ ”تحيا السعودية“

جهات الإخبارية

أقام فرع فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، حفلًا لتكريم اللجان المنظمة والفرق التطوعية في فعالية ”تحيا السعودية“.

جاء ذلك برعاية مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية فهد المقبل، وبحضور مساعد المدير العام للتنمية الاجتماعية ابتسام الحميزي، ومديرة مبادرة تحيا السعودية إقبال فلمبان.

وشكر الفرع منسوبي ومنسوبات الوزارة والفروع التابعة لها بمناسبة تحقيق الفرع المركز الأول في بطاقة الأداء المتوازن لفروع المناطق للربع الثالث لعام 2020.

وقالت ابتسام الحميزي إن سعادتها لا توصف بروح الفريق التي كانت تحيط اللجان والمتطوعين والمنظمين والمشاركين خلال فترة الفعالية وحرصهم على رسم البهجة على وجوه الزوار، بذلوا وابدعوا في الانجاز بحب الوطن الذي يستحق منا الكثير.

وقدمت بعدها ”الحميزي“ عرضًا للفعالية في أرقام والتي تمثلت في 32 يوم للتخطيط، 10 أيام للتجهيز، 3 ايام للتنفيذ، على 5 منصات، و14 شريكًا من شركاء النجاح مع 6 رعاة، مشاركة 11 رسامًا ورسامة، 7 من الخيالة، 120 مشاركًا على الدبابات، 20 مشارك على الرانجلر، و217 سيارة معدلة، بمشاركة 247 متطوع ومتطوعة.

وعرضت خلالها نتائج تقييم المنفذون للفعالية، وعرض أبرز التحديات والايجابيات التي واجهت اللجان والفريق المشارك من وجهة فريق العمل.

وانتهى العرض بأبرز المقترحات للفعاليات القادمة.

واختتم الحفل بتكريم بتسليم الشهادات والدروع والهدايا التذكارية للرعاة ومشاركين والمنظمين والمتطوعين مثمنين الجهود المبذولة من الجميع.