آخر تحديث: 8 / 12 / 2021م - 3:09 م

الشرقية.. ”رضا المستفيدين“ يكرم آل سالم

جهينة الإخبارية

كرم المدير التنفيذي للمشروع سعد القحطاني، مؤخراً عضو هيئة التدريب بفرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية مرتضى آل سالم، لمساهمته مؤخراً مع المشروع في تقديم محاضرة بعنوان ”منهجية الكايزن كاستراتيجية للتغيير نحو تجويد خدمات المستفيدين“.

وسجلت المحاضرة حضور 88 مشارك ومشاركة ممثلين لعدد من موظفي الأجهزة الحكومية بالمنطقة بشكلٍ عام ومقدمي الخدمة بشكلٍ خاص تجاه تطوير مهاراتهم في تجويد خدمة المستفيدين.

جاء ذلك نيابة عن رئيس اللجنة العليا لمشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين من خدمات الأجهزة الحكومية بإمارة المنطقة الشرقية الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي.

وأشار المدير التنفيذي للمشروع سعد القحطاني، بأن هذا العمل الطموح للمشروع، لم يكن له ليستمر لولا توفيق الله سبحانه وتعالى ثم الدعم اللامحدود من لدن أمير المنطقة الشرقية رئيس المشروع سعود بن نايف بن عبدالعزيز ونائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، وبإشراف ومتابعة رئيس اللجنة العليا للمشروع صاحب السم الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي، مما كان له بالغ الأثر في توفير كافة عوامل النجاح التي تلقي بظلالها على تحقيق الأهداف المرسومة للمشروع.

ونبه القحطاني، إلى مواصلة المشروع خطته في تقديم سلسلة من البرامج والمحاضرات التي تصب جميعها في خانة تجويد الخدمات المقدمة للمستفيدين، إضافة لمضي المشروع قدماً في تحقيق رؤيته ورسالته والقيم التي يتبناها والتي تحمل مضامين تصب في تقديم المشورة والتدريب والممارسات الناجحة لتحسين جودة الخدمات التي تقدمها الأجهزة الحكومية للمستفيدين.

وأكد على المبادئ والمنطلقات التي يرتكز عليها المشروع من خلال الشراكة مع الأجهزة الحكومية، فضلاً عن التزامه بالمعايير العلمية والعملية والرامية في مجملها لضمان الموضوعية والحياد في النتائج، وصولاً للتكامل من خلال تقديم فرص التحسين التي تمكن الأجهزة الحكومية من تجويد خدماتها.