آخر تحديث: 4 / 3 / 2021م - 8:55 م

”لنصنع جيلاً.. أكثر وعياً“.. ختام فعاليات يوم الطفل الخليجي بالقطيف

جهينة الإخبارية زهير الغزال - القطيف

تحت شعار ”لنصنع جيلاً.. أكثر وعياً“، اختتم مجمع إرادة والصحة النفسية بالدمام، ممثلاً بإدارة التغذية وعدد من الأقسام الصحية فعالية يوم الطفل الخليجي، التي استمرت لمدة ثلاثة أيام بأحد المجمعات التجارية بالقطيف.

وافتتح الدكتور محمد بن سعد المقهوي الفعالية نيابة عن المدير التنفيذي لمجمع إرادة الدكتور محمد بن علي الزهراني.

وتفاد مشرف ومنسق الفعالية اخصائي تغذية أول عبدالعزيز بن احمد البشر بأن الفعالية اشتملت على عدد من الأركان الصحية والتثقيفية والتوعوية بالإضافة الى مسرح تفاعلي تهدف جميعها إلى توعية بذرة واجيال المستقبل وأسرهم بأسلوب غير تقليدي وتفاعلي مناسب لأعمارهم ومختلف احتياجاتهم الصحية والغذائية والنفسية والإجتماعية.

وشملت الأركان ”ركن اكتشف مختبرنا، ركن احسب وزنك وشوف شكلك، ركن تعال شوف.. أنت وين، ركن شاركنا واربح، ركن مستشارك في تغذية أطفالك، ركن مارس هواياتك بسعادة، ركن استشارت نفسية واجتماعية“.

كما شارك في الفعالية عدد من المتطوعين مثل سلمان الراشد وهو مدرب اكاديمي بركن تنمية مهارات الأطفال، وكذلك الكاتب حسن الحماده بركن العقول تبنى من هنا، وسارا الكزاز وعدد من المتطوعات بصحبتها بأركان الأعمال الفنية.

وأثار المسرح التفاعلي والأركان المصاحبة اعجاب الحاضرين وتفاعلهم الكبير بما قدمته الكوادر الصحية من مجمع إرادة والمتطوعين المشاركين.