آخر تحديث: 4 / 3 / 2021م - 8:55 م

سنابس.. 26 مستفيدًا من رحلات ”البر“ للأحساء

جهينة الإخبارية تصوير: فاطمة آل سماعيل - الأحساء

نظمت جمعية ”البر“ الخيرية بسنابس، رحلة ترفيهية لمحافظة الأحساء، ل26 مستفيدًا، يوم الجمعة، والتي أشرفت عليها رئيسة القسم النسائي حكيمة الراشد، ومجموعة من الكادر الصحي والإعلامي.

واشتملت على بعض البرامج والفعاليات المتنوعة، مصنع الدبس، متحف دار التراث، مصنع الفخار مطعم قهوة الفرسان، ومنتزه مدينة جواثا، وسوق القصيرية، ومنتزه الملك عبدالله ”النافورة الراقصة“.

وقالت الراشد إن الجمعية تنظم مثل هذه البرامج الترفيهية لخلق أجواء أُسرية للمستفيدين، كما تحرص الجمعية على التعارف بين الأسر فيما بينهم، والاستفادة للاطلاع على حضارة وتراث محافظة المنطقة فهي غنية وتحمل أجمل الحضارات كجبل القارة وسوق القيصرية وغيره.

ووجهت العائلات المستفيدة جزيل شكرها وامتنانها ودعواتها القلبية لجمعية ”بر سنابس“:

”سررنا كثيرًا بهذه الرحلة الممتعة التي اسهمت في الكثير من الأمور الهادفة لاسيما التعارف بين الأسر والتي اكسبت الأطفال معنى روح الانتماء والبذل والعطاء وإكسابهم مهارات التواصل الاجتماعي ومتعة الترفيه تحت إشراف الكادر الصحي والإعلامي المنظم والمنضبط، وهذا بحد ذاته رسالة هادفة نقف لها احترامًا“.

كما وجهت إدارة الجمعية شكرها لجميع الطاقم الذي قام بالإشراف على الرحلة المنظمة وعلى ما قدموه من دعم، سائلين الله أن يجزي كل من تكفل بإسعاد الأُسَر المستفيدة خير الجزاء وأن يخلف عليهم خيرًا مما انفقوه.