آخر تحديث: 16 / 4 / 2024م - 4:10 م

«وقفة وفاء» تجمع رجال العلم والمثقفين بمنزل حسين كاظم

جهات الإخبارية حسن ال سويد - القطيف

بعد الاحتفاء الكبير من الرياضيين في محافظة القطيف، بإنجاز المستشار الإعلامي حسين كاظم، الذي تم اختياره شخصية العام 2020 في ريادة الأعمال الإنسانية، إضافة إلى اختياره أفضل متميز في مجال الصحافة، وقف مجموعة من رجال الدين والكتاب والمهندسين والشعراء في بادرة ثانية تكريمًا لكاظم.

بدأ الحفل بكلمة من الشيخ رضي مهنا المسؤول عن لجنة الإمام الصادق ، الذي عرج على دور العمل الصحفي والعطاء الإنساني، ودوره الرائد في تطوير سبل عيش الإنسان.

وأشار إلى دور الصحفي حسين كاظم في الدعم والمشاركة الدائمة في خدمة العلم وحث المشاركين في السير في نهج أهل البيت وضمن نشاط العلم والصحافة في كل ماينفع الوطن الغالي.

بدوره، عرج الدكتور والكاتب علي الدروره بدور الصحفي حسين كاظم في نشر الثقافة والإعلام في محافظة القطيف، ومن قبل 40 عامًا، حيث كان له الدور الكبير والرائد في إبراز الكثير من الطاقات وفي جميع المجالات.

وقال الدروره إن دور حسين كاظم بدأ في سن مبكر، حيث كان قائدًا كشفيًا في كشافة المنطقة، وأسهم بشكل كبير في رسخ مبادئ العمل التطوعي.

ثم تغنى الشاعر الكبير عقيل المسكين بشعر امتدح عطاء الصحفي حسين كاظم ودوره البارز في جميع المجالات حيث كان الصحفي والكاتب والقارئ للدعاء والداعم بشكل كبير لشعراء المنطقة.

وأثنى م. حسين الخليفة بدور حسين كاظم في نهوض وتطوير المجال الرياضي في المنطقة عامة وسيهات خاصة حيث كان مساند قوي لنادي الخليج بسيهات منذ زمن طويل وكان له الفضل بعد الله سبحانه في نهوض النادي وكان الرياضيين القدامه بنادي سيهات يعيشون أجواء الحدث لمدة ثلاث ايام وليس فقط يوم المباراة.

وأشار إلى أن ذلك من خلال النشر والدعم من الصحفي حسين كاظم، فكان قبل المبارة بيوم يكتب ويحفز اللاعبين في كسب كل مباراة.

وأشاد الناشط الأجتماعي مصطفى حمزة بدور حسين كاظم بمساندة سماحة الشيخ محمد كاظم الجشي وكان له الأخ والصديق والثقة والمستشار في جميع أعماله.

وفي نهاية اللقاء تم التكريم للصحفي حسين كاظم من جهة لجنة الإمام الصادق ومنتدى النورس الثقافي والمهندس الخليفة والشاعر عقيل المسكين ورئيس نادي الهدى سابقآ الأستاذ علي الزاير.

وفي الختام شكر الصحفي حسين كاظم جميع الحضور علئ دعمهم وتقديرهم له.

وقال لصحيفة ”جهينة الإخبارية“: إن الأنجاز لم يتحقق لولا دعمكم ومساندتكم وتشجيعكم لي.