آخر تحديث: 4 / 7 / 2020م - 6:07 م  بتوقيت مكة المكرمة

تدشين لوحة «نجـدِّد الولاء والبيعـة» في القطيف

جهينة الإخبارية جعفر الصفار - القطيف «صحيفة اليوم»

دشَّن محافظ القطيف عبدالله بن سعد العثمـان مساء السبت على ارض مهرجان الدوخلة الوطني السابع لوحة "نجدّد الولاء والبيعة"، وعبّر المحافظ خلال التدشين عن مدى الوفاء والولاء الذي يُكنُّه أبناء محافظة القطيف للقيادة الرشيدة.

وقد حملت اللوحة تواقيع ومجموعة من العبارات التي صيغت بكلمات تحمل صادق الشعور لدى أبناء المحافظة تجاه والدهم خادم الحرمين الشريفين، تعبيراً عن مدى الوفاء والولاء الذي يكنّونه لهذا الوطن. 

وجاء في بعض هذه العبارات التي عبّرت عن عاطفة كبيرة منها "نجدّد لكم البيعة والولاء"، و"على العهد باقون والى المجد ماضون".

وضمن الموقّعين على اللوحة شخصيات عديدة في المجتمع ورؤساء دوائر حكومية وأصحاب مهن مختلفة من بينهم محافظ القطيف ومدير المرور والشرطة وأعضاء المجلس البلدي والمحلي في المحافظة ومسئولون آخرون.

وقال عمدة جزيرة تاروت عبدالحليم آل كيدار "إننا نجد الولاء والبيعة على السمع والطاعة لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود «يحفظه الله» سائلين الله أن يحفظه ويرعاه ويبقيـه ذخراً للإسلام والمسلمين ورمزاً وقائداً وأباً حنوناً لهذا الوطن المعطاء ولهذه المسيرة الخالدة".

وقال عضو المجلس المحلي حسين الصيرفي: أتت هذه البادرة التي تحمل العاطفة الصادقة تجاه القيادة الرشيدة لتعبّر عن تفاعل المجتمع.

وأضاف إن هذه المناسبات تعبّر عن ولاء المواطن لمليكه ووطنه في ظل قيادة حكيمة.

وعبّر عدد من المواطنين من زوار مهرجان الدوخلة في جزيرة تاروت عن خالص تهانيهم القلبية لقيادة الوطن .