آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 9:08 م

مناقصة لتشطيب المبنى الإداري لـ ”خيرية تاروت“

جهات الإخبارية مريم آل عبد الغني - جزيرة تاروت

بعد انتهاء المرحلة الأولى لمشروع المبنى الإداري لجمعية تاروت الخيرية، أعلنت إدارة الجمعية طرح المشروع للمناقصة في مرحلته النهائية ”التشطيب“.

وقال رئيس مجلس الإدارة محمد الصغير إنه على الراغبين التقدم للمناقصة زيارة مكتب الجمعية، وتقديم خطاب طلب المشاركة في المناقصة، واستلام الوثائق اللازمة، خلال 10 أيام، بدءًا من 3 مارس 2021م.

ودعا جميع شرائح المجتمع لتقديم الدعم؛ لإتمام هذا المشروع، لما له من أهمية كبيرة في تحسين ظروف الجمعية، وتحسين بيئة العمل للموظفين والمتطوعين، الأمر الذي ينعكس إيجابًا على خدمة المحتاجين في المجتمع.

وأضاف إن باب التبرعات مفتوح حتى الانتهاء من بناء كامل المشروع والمقرر الانتهاء منه بعد ثلاث سنوات من تاريخ البدء.

ووجه الصغير شكره وتقديره للمتبرعين والداعمين للمشروع في مرحلته الأولى ولكافة برامج وانشطة الجمعية، مشيدًا بدورهم الكبير وغير المستغرب في كل ما له صلة بالدعم لمشروعات الخير في المجتمع.

ويتيح المبنى الجديد فور اكتماله استيعاب اكبر قدر من اللجان حديثة التشكل، بحيث تكون جميعها تحت سقف واحد لخدمة المجتمع واستقبال المستفيدين والمراجعين والمشتركين والمتبرعين من الرجال والنساء على حد سواء في اماكن الاستقبال اللائقة والمخصصة لهذا الغرض.

يُشار إلى أن المشروع يقع على الأرض رقم 2 التابعة لمخطط الجمعية بتاروت بمساحة 3500م، وسيكون بديلا عن المبنى الحالي للجمعية الذي مضى على بناءه أكثر من «30» عاماً ومساحته لا تكفي لاستيعاب بعض لجان الجمعية الساعية لتقديم أعمال الخير للمجتمع والمساهمة في النمو الاجتماعي حسب رؤية المملكة 2030 م.