آخر تحديث: 23 / 4 / 2021م - 3:45 ص

أسماء شهداء كورونا على قاعات المنشآت الصحية بالأحساء

جهينة الإخبارية

في بادرة وفاء، أطلق تجمع الأحساء الصحي، أسماء الشهداء العاملين في منشآته الصحية والذين بذلوا ارواحهم في الملحمة الوطنية لمواجهة فيروس كورونا «كوفيد - 19»، على عدد من القاعات في المنشآت الصحية.

حيث أطلق أسم الدكتور أحمد البوعلي على احد القاعات في مستشفى الولادة ولأطفال، وأسم الأخصائي النفسي علي الملاك على قاعة في مستشفى الصحة النفسية.

وأوضح تجمع الأحساء الصحي أن المبادرة جاءت بعد الرفع من قبل فريق العمل في التجمع لوزارة الصحة والموافقة بذلك؛ تقديراً ووفاء للأبطال الذين ضحوا بأروحهم أثناء تأدية عملهم إثر إصابتهم بفيروس كورونا «كوفيد19»، سائلين المولى عز وجل أن يرحمهم ويتقبلهم ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

كما اشاد التجمع الصحي بجهود الطواقم الطبية والإدارية على ما يبذلونه من جهد وتضحيات في سبيل تقديم أفضل الخدمة الطبية للمرضى منذ بداية جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19» حتى الآن.

وكانت ”الصحة“ أعلنت عن تخصيص الثاني من شهر مارس في كل عام ليكون يوم ”شهيد الصحة“؛ وذلك استشعارًا بأهمية الدور الذي قام به شهداء الصحة، وتخليدًا لذكراهم؛ حيث تفانوا في أداء أعمالهم وضحوا بأنفسهم للمحافظة على صحة المواطن والمقيم.