آخر تحديث: 20 / 4 / 2024م - 9:52 ص

”جارود بأعيننا“ تسلط الضوء على إنجازات أهالي الجارودية

جهات الإخبارية انتصار آل تريك - القطيف

انطلقت مبادرة فريق ”جارود باعيننا“، من قسم العلاقات العامة بجمعية الجارودية الخيرية؛ لتسليط الضوء على انجازات أهالي البلدة، وذلك بالشراكة مع عدد من اللجان.

وكان من ضمن زيارات فريق ”جارود بأعيننا“ والتي تسلط الضوء على الإنجازات والمعالم الجارودية، زيارة أعضاء الفريق مرسم الفنانة التشكيلية ليلى نصرالله.

وتعتبر الفنانة ليلى نصر الله من الفنانات التشكيليات العالمية إذ شاركت بالعديد من المعارض العالمية وبمختلف البلدان والقارات وكان أبرزها البرازيل والأرجنتين بالإضافة لعدد من الدول الحاضنة للفن التشكيلي كبلدان المغرب العربي والخليج العربي وغيرها.

وخاضت الفنانة ليلى عدة تجارب في الفن كان من بين هذه التجارب تجربة الخوص حتى اصبح يمثل الخوص معظم لوحاتها لما له من مكانة في تجربتها الفنية.

وشارك في زيارة الفريق للمرسم عدد من الفنانين والكتاب من مملكة البحرين بالإضافة للإعلامية مريان الصالح ونخبة من الإعلاميين المحليين.

وعن الفريق، قال ناجي آل سليمان لـ ”جهينة الإخبارية“ إن لفريق ”جارود بأعيننا“ هدف إستراتيجي وهو تكوين مكتبة مرئية للجارودية بجميع الطاقات الموجودة فيها.

وذكر بأن الفريق قد ابتدء من قسم العلاقات العامة بجمعية الجارودية الخيرية وبالشراكة مع عدد من اللجان وبدأ يكبر شيئًا فشيئًا



التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
لتين
[ القطيف ]: 9 / 3 / 2021م - 1:44 ص
ليش مافي تشديد بإرتداء الكمام ياليت تكونو قدوه وأنتم ماشاء الله سعيكم مشكور ياليت تتقبو كلمتي حتى لو عددكم اقل من 20 تباعد وكمام
2
عاشق جهينة
[ القطيف ]: 9 / 3 / 2021م - 1:57 م
صحيح ماحد لابس لازم يحترزوا والمبادرة ممتازه