آخر تحديث: 24 / 4 / 2024م - 6:21 م

أمين الشرقية يكرم بلدية القطيف نظير جهودها الاعلامية

جهات الإخبارية

كرم أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، أمس الثلاثاء، في مكتبه، بمقر الأمانة، رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد الحسيني، والفريق الاعلامي بالبلدية.

يأتي ذلك نظير جهود البلدية الاعلامية، من خلال الفريق الاعلامي بالإدارة العامة للعلاقات العامة والاعلام ببلدية محافظة القطيف، وتميزها في العمل الاعلامي البلدي بالمنطقة.

كما يأتي هذا التكريم، نظير جهود وتميز المركز الإعلامي ببلدية محافظة القطيف، في تغطية كافة المشاريع التنموية والخدمية والسياحية بالمحافظة، والتعاون مع الجهات الحكومية والخدمية بالمحافظة.

وقدم أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير شكره وتقديره لرئيس بلدية محافظة القطيف، ولجميع منسوبي البلدية، لاسيما أعضاء المركز الاعلامي على تعاونهم ومساهمتهم الفاعلة في المجال الاعلامي وتغطية كافة مبادرات وفعاليات البلدية، وكذلك المساهمة الإعلامية في نشر الوعي والتثقيف الإعلامي بين أفراد المجتمع في مواجهة فيروس كورونا، وابراز الجهود التنموية والمشاريع التي تنفذها البلدية بالمحافظة.

من جانبه عبّر رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد الحسيني عن شكره وتقديره لأمين المنطقة الشرقية، ولوكيل الأمين المساعد لشؤون البلديات، مدير الإدارة العامة للإعلام والمتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان على دعمهم وتشجيعهم وتوجيهاتهم.

وأكد أن هذا التكريم ما هو إلا حافزاً لتقديم المزيد من الجهد والعطاء والعمل في خدمة الوطن ومسيرته التنموية الزاخرة بالإنجازات.