آخر تحديث: 19 / 4 / 2024م - 2:22 م

رسميًا.. المملكة تستضيف البطولة الآسيوية لكرة اليد

جهات الإخبارية

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة اليد، اليوم الخميس، منح حق استضافة البطولة الآسيوية العشرين للرجال ”تصفيات بطولة العالم للرجال - بولندا والسويد 2023“ للمملكة العربية السعودية، ممثلة بالاتحاد العربي السعودي لكرة اليد، بعد أن كان من المقرر إقامتها في ”إيران“ خلال يناير المقبل 2022م.

جاء ذلك بعد الاجتماع الذي عقدته اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي أمس الأربعاء، وقررت من خلاله سحب البطولة من ”إيران“ ومنح الاستضافة للمملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تقام البطولة خلال الفترة من 18-31 يناير من العام المقبل 2022م، بمشاركة المنتخبات الآسيوية، حيث ستمنح المنتخبات صاحبة المراكز الخمسة الأولى بطاقة التأهل إلى مونديال العالم ”بولندا - السويد 2023“.

من جهة أخرى، قدم فاضل النمر، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة اليد، جزيل الشكر والامتنان للقيادة الحكيمة على دعمها الدائم لقطاع الرياضة و لأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، و نائبه الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، على متابعتهما ودعمهما ملف الاستضافة الذي جاء بناء على نجاح المملكة في استضافة أكبر البطولات والفعاليات العالمية.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
ماجد عبد الله
[ القطيف ]: 3 / 9 / 2021م - 5:45 م
ما شاء الله دائماً مبدع ابا محمد
وانجاز خلف انجاز