آخر تحديث: 23 / 10 / 2021م - 12:17 ص

مدير ”رياضة الشرقية“: ندعم دورة ”كافل“.. ومستعدون لتبادل الملاحظات

جهينة الإخبارية

أكد مدير عام فرع وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية موفق السنيد، حرصه على دعم دورة ”كافل“ اليتيم لكرة القدم بجزيرة تاروت، بشكلٍ خاص وكل الدورات الرياضية لفرق الأحياء.

وأشار إلى أن مكتبه مفتوح لممثلي هذه الدورات في أي وقت، مبديا استعدادا تاما لتبادل وجهات النظر والاستماع للملاحظات، وتقديم ما يمكن تقديمه لنجاح مثل هذه الفعاليات الرياضية.

وأضاف، لدى استقباله وفد المجلس التنفيذي لدورة كافل اليتيم الرياضية بجزيرة تاروت ”كافل“ بمكتبه بالدمام، أمس، أن أولى خطوات الدعم والمساندة هي أخذ الموافقات الرسمية من الجهات المعنية وفي مقدمتها مقام إمارة المنطقة الشرقية، فضلا عن أن أي طلب من ممثلي الدورات سوف يتم التفاعل معه بكل إيجابية.

وأهاب السنيد بالقائمين على دورات الأحياء بتأكيده بضرورة الالتفات لمسألة تطبيق الأنظمة والاحترازات، التي أقرتها الحكومة الرشيدة ممثلة بوزارتي الصحة والداخلية، خصوصا تلك المتعلقة بالوقاية من وباء كورونا ومكافحته.

وقدم السنيد شكره وتقديره للمجلس التنفيذي لدورة كافل على الزيارة، مشيدا بالجهود المبذولة طوال عقدين من الزمان، وتقدم بالتهنئة لـ ”كافل“ لوصولها لليوبيل الفضي منذ انطلاقتها، متنميا لها ولكافة دورات الأحياء التوفيق والتقدم

من جانبة تحدث رئيس المجلس التنفيذي لـ ”كافل“ محمد الدهان، عن سعادته بهذا اللقاء الأخوي والودي، وبالشكر لمدير عام فرع وزارة الرياضة على حفاوة الاستقبال.

وأشار إلى تاريخ الدورة الذي يدخل عامه الخامس والعشرين، وتطرق إلى فكرة تصميم الشعار الخاص باليوبيل الفضي للدورة وفكرة تصميه، وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع تذكاري يمثل شعار ”كافل“ اليوبيل الفضي.

حضر اللقاء الذي عقد بالفرع الرئيسي لوزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية بالدمام من جانب المجلس التنفيذ كل من محمد الدهان، وعباس أبو الرحي، عبد المنعم آل رامس، وعلي العقيلي، وحسين الرويعي، وأحمد الصغير.