آخر تحديث: 24 / 4 / 2024م - 11:56 م

صفوى.. 100 متطوعا ينفذون أطول جدارية في المملكة

جهات الإخبارية محمد الأحمد - تصوير: حسن الخلف - صفوى

يشارك 100 متطوع في تنفيذ أطول جدارية في المملكة احتفاء باليوم الوطني 91 وذلك بالتنسيق ودعم بلدية صفوى ومتابعة مركز صفوى.

وقالت رئيسة فريق منارات مشرقة ولاية الفريد، ان طول الجدارية يبلغ 960 مترا على ارتفاع متر واحد، مشيرة الى ان بلدية صفوى خصصت المدخل الغربي بشارع البيروني بصفوى.

وأكدت، ان الافتتاح الرسمي للجدارية سيتزامن مع اليوم الوطني للمملكة، مضيفة ان اطلاق مبادرة أطول جدارية بالتزامن مع مبادرة وزارة الشؤون البلدية والقروية لإزالة التشوهات البصرية عن الشوارع والاحياء السكنية.

وذكرت ان الفريق التطوعي بدأ العمل من خلال وضع الخطوط الأساسية للجدارية، مبينة، ان الرسم على الجدارية سيبدأ فور الانتهاء من وضع الخطوط الأساسية.

ولفتت الى ان الجدارية ستحتوى على رسوم الهوية الوطنية لليوم الوطني بالمملكة، مبينة، ان الخطة الموضوعة تستهدف الانتهاء من جميع اعمال الجدارية في يوم الخميس القادم بالتزامن مع انطلاق الفعاليات الخاصة باليوم الوطني.

وأشارت الى ان اختيار موقع أطول جدارية كون شارع البيروني يمثل المدخل الرئيسي لمدينة صفوى، مما يجعل الموقع متميزا جراء استخدام هذه الموقع للدخول للمدينة سواء قاطني صفوى او زوارها.

وأكدت، ان مبادرة أطول جدارية بالمملكة جزء يسير من جميل الوطني الذي يطوق رقاب كل مواطن، معتبرة ان المبادرة بمثابة هدية من الفريق التطوعي للوطن بمناسبة اليوم الوطني.

ووجهت الشكر لكافة فريق التطوع الذي اظهر الحماس الكبير منذ اللحظات الأولى، لافتة الى ان الاعتزاز بمناسبة الوطني اليوم تحرك مشاعر الجميع باتجاه المشاركة في الاعمال التي تعكس الفرحة بهذه المناسبة الوطنية الكبرى.

وعبرت عن امتنانها لكافة الجهات الحكومية الداعمة لمبادرة رسم أطول جدارية بالمملكة.