آخر تحديث: 20 / 4 / 2024م - 1:42 ص

مبارزة الهدى تحتكر ذهب بطولة المملكة المفتوحة للعمومي لسلاح السايبر والإبيه

جهات الإخبارية

اختتمت مساء الأمس الجمعة على صالة مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة بمدينة الخبر بطولة المملكة المفتوحة للعمومي للأسلحة الثلاثة.

وأقيمت المنافسات بحضور رئيس الإتحاد السعودي للمبارزة الأستاذ احمد الصبان وأعضاء مجلس الإتحاد السعودي للمبارزة.

واحتكرت مبارزة نادي الهدى منافسات سيف الإيبيه وسيف السابر من البطولة.

وشهدت منافسات سيف الإبيه وصول لاعبان من نادي الهدى إلى نهائي البطولة وهما أحمد عباس آل حسين المركز الأول وجواد علي الداوود المركز الثاني ليحققا ذهبية وفضية المنافسات.

وشهدت منافسات سيف السابر تحقيق علي سعيد البحراني المركز الأول وذهبية المنافسات.

وعقب انتهاء البطولة تُوِج أبطال نادي الهدى بالميداليات الذهبية والفضية.

من جهته أعرب الوطني القدير فؤاد ابراهيم الناصري مدرب نادي الهدى عن سعادته بالإنجاز الكبير، مشيداً بالأداء الرائع الذي قدمه أبناء النادي.

وقال الناصري: الحمدلله حققنا المراكز الأولى وهذا ليس بغريب على مبارزة نادي الهدى.

وأضاف: لدينا قاعدة قوية وسنسعى لتأسيس جيل واعد يجعل اسم نادينا في قمة الأندية على مستوى المملكة وستبقى مبارزة الهدى حاضرة لحصد بطولات المملكة الكبرى وهذا بفضل الله وجهود إدارة النادي اللتي كانت متعاونة في تلبية كل مانحتاجه للظهور بالمستوى اللائق.

من جانبه قدم مبارزو نادي الهدى شكرهم وتقديرهم إلى مجلس إدارة النادي على دعمهم وتسخير كافة الإمكانيات التي كانت أحد عوامل النجاح لتحقيق هذه المنجزات.

وأعرب رئيس مجلس إدارة نادي الهدى وصفي البصارة عقب ختام البطولة عن سعادته لما قدمه اللاعبون من مستويات فنية متقدمة تحت إشراف المدرب فؤاد الناصري مهنئاً أهالي جزيرة تاروت وجماهير النادي بهذا الإنجاز الكبير.

وأشاد البصارة بالروح العالية لدى أسرة المبارزة وما اتسموا به من حماس أسهم بظهور النادي بصورة قوية ومشرفة في لعبة المبارزة.