آخر تحديث: 19 / 4 / 2024م - 1:33 ص

مبارزة الهدى تحتكر ذهب بطولة المملكة لسلاح السايبر والإبيه

جهات الإخبارية

اختتمت مساء الجمعة على صالة مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة بمدينة الخبر ”الجولة الفضية“ لبطولة المملكة للمبارزة للأسلحة الثلاثة تحت 13- 20 سنة

وأقيمت المنافسات بحضور نائب رئيس الإتحاد السعودي للمبارزة عامر المبيض.

واحتكرت مبارزة نادي الهدى بجزيرة تاروت منافسات سيف الإيبيه وسيف السابر من البطولة.

وشهدت منافسات سيف الإيبيه تحقيق حسين هاني الطويل المركز الأول والميدالية الذهبية تحت 20سنة.

وشهدت منافسات سيف السابر تحقيق علي سعيد البحراني المركز الأول والميدالية الذهبية تحت 20سنة.

وفي منافسات سلاح السابر تحت 13 سنة حقق محمد عباس الداؤود المركز الأول والميدالية الذهبية وحصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية احمد عباس الطريفي.

وعقب انتهاء البطولة تُوِج أبطال نادي الهدى بالميداليات الذهبية والبرونزية.

من جهته أعرب المدرب الوطني فؤاد ابراهيم الناصري مدرب نادي الهدى عن سعادته بالإنجاز الكبير، مشيداً بالأداء الرائع الذي قدمه أبناء النادي.

وقال الناصري: «الحمدلله حققنا المراكز الأولى وهذا ليس بغريب على مبارزة نادي الهدى».

وأضاف: لدينا قاعدة قوية وسنسعى لتأسيس جيل واعد يجعل اسم نادينا في قمة الأندية على مستوى المملكة وستبقى مبارزة الهدى حاضرة لحصد بطولات المملكة الكبرى وهذا بفضل الله وجهود إدارة النادي اللتي كانت متعاونة في تلبية كل مانحتاجه للظهور بالمستوى اللائق.

وأعرب رئيس مجلس إدارة نادي الهدى وصفي البصارة عقب ختام البطولة عن سعادته لما قدمه اللاعبون من مستويات فنية متقدمة تحت إشراف الوطني القدير فؤاد الناصري مهنئاً أهالي جزيرة تاروت وجماهير النادي بهذا الإنجاز الكبير.

وأشاد البصارة بالروح العالية لدى أسرة المبارزة وما اتسموا به من حماس أسهم بظهور النادي بصورة قوية ومشرفة في لعبة المبارزة.