آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 4:37 ص

متطوعو ”نعيم“ يشاركون في تنظيم البطولة الآسيوية العشرون لكرة اليد

جهات الإخبارية

شارك متطوعو «مركز نعيم للعمل التطوعي» التابع للجمعية و«كشافة نادي الترجي الرياضي» في بعض المهام التنظيمية للبطولة الآسيوية العشرون لكرة اليد 2022 م وذلك لتقديم المساندة والدعم لبعض الخدمات التنظيمية.

يأتي ذلك ضمن مشروع الشراكة الإستراتيجية بين جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية ونادي الخليج الرياضي بسيهات، وبهدف اشراك المتطوعين في المبادرات الوطنية وتطوير كفاءاتهم وصقل مواهبهم.

وبلغ عدد المتطوعين المشاركين «20» متطوعاً قابلاً للزيادة في حال استدعى الاحتياج لذلك، موزعين على صالة وزارة الرياضة بالدمام والصالة الرياضية بمدينة الأمير نايف بالقطيف على عدة فترات وعدة مداخل لكل مباراة مجموعة تشرف على متابعة دخول الجماهير، ومن مهام المتطوعين المسندة لهم تنظيم حركة دخول الجماهير والتأكد من التذاكر الإلكترونية المعدة من خلال تطبيق من الاتحاد السعودي لكرة اليد لدخول الصالة.

وذكر محمد الوهل - منسق المتطوعين بمركز نعيم - أن الهدف من المشاركة هو تحفيز وتشجيع المتطوعين على خدمة وطنهم والسعي لتمكينهم وتطوير مهاراتهم وتعزيز وغرس ثقافة التطوع لديهم في شتى المجالات بما فيها المجال الرياضي والذي يستهوي شريحة كبيرة من فئة الشباب.

في حين أشاد أحمد خريدة - عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد - بجهود المتطوعين بقوله ”الحمدلله، تمكن الأخوة فريق العمل من إجادة العمل والتواجد في الوقت المطلوب بل وبادروا بطرح أفكار تساهم في تحسين انسيابية الحشود“، مقدماً شكره لل”الوهل“ على جهوده الكبيرة والمميزة ولباقي أعضاء مركز نعيم.