آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 4:37 ص

غياب الإنارة يؤرق مرتادي «كورنيش الغدير» بسيهات

جهات الإخبارية فوزية زين الدين - سيهات

شكا عدد من الأهالي عدم توفر إنارة كافية في كورنيش الغدير بسيهات، في أماكن ألعاب الأطفال، مشيرين إلى أن معظم أعمدة الإنارة لا تعمل.

وأبدى الأهالي قلقلهم الشديد على أطفالهم أثناء لعب أطفالهم في الظلام ومراقبتهم خوفا عليهم من أصحاب النفوس المريضة من التحرش أو اختطافهم.

وتسأل ”علي السادة“ ”ماذا لو تم تزويد أماكن ألعاب الأطفال بإضاءة كافية في كورنيش الغدير بسيهات لسلامة أطفالنا وسهولة مراقبتهم“؟

وذكر ”علي المشامع“ أن كورنيش الغدير أكبر متنفس لأهالي المدينة للاستمتاع بالأجواء الجميلة ولكن يروده الخوف من تركب أطفال يلعبون لوحدهم للافتقار المكان للإنارة الكافية.

فيما رأى ”ناصر السبع“ أن الكورنيش بحاجة لصيانة الإنارة وإضافة عدد كافي من ألعاب الأطفال لتكون بالقرب من جلسات الأهالي ليسهل مراقبتهم من قبل أهاليهم.

وطالب ”مؤيد السيهاتي“، البلدية، بإصلاح وزيادة عدد أعمدة الإنارة في الكورنيش.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
الدنيا فانيه
[ Qateef ]: 21 / 1 / 2022م - 1:34 م
كل شكوى تخص البلديه يعني انه لا يوجد مراقبين يعملون بضمير ويحللون رواتبهم على الأقل ، والبلديه لا تحرك ساكن الا بعد ان تتراكم الشكاوى ، متمنياً من امانة الدمام ارسال مراقبين من طرفها الى مدينة سيهات بشكل مفاجىء ليشاهدو ويسجلو بانفسهم كل الملاحظات التي تحتاج اصلا الى عدة شكاوى ، والى الله المشتكى
2
محمد آل حجي
21 / 1 / 2022م - 2:15 م
ارفعوا ملاحظاتكم عن طريق تطبيق بلاغاتي التواصل مع 940 لكي تصل ملاحظاتكم للبلدية
3
كاظم منصور
[ سيهات ]: 21 / 1 / 2022م - 3:02 م
مشكلة الانارة في مدينة سيهات تشمل جميع الاحياء ولاتخص كرنيش الغدير فقط . نأمل من رئيس البلدية ومسؤولين صيانة الانارة مراقبة الوضع ومحاسبة مقاول الصيانة. والله الموفق