آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 11:37 ص

محافظ القطيف يقف على أحدث خدمات ”مكتب الكهرباء“

جهات الإخبارية

زار محافظ القطيف إبراهيم آل خريف، صباح اليوم، مكتب خدمات الكهرباء بمحافظة القطيف، وكان في استقباله رئيس القطاع الشرقي المهندس علي المري، ومدير منطقة أعمال الدمام المهندس فهد الطلحي، ومدير مكتب كهرباء القطيف سالم الغامدي، وعدد من مسؤولي الشركة والمكتب.

واستمع آل خريف لعرض مرئي، استعرض فيه النقلة النوعية للخدمات المقدمة للمشتركين والمستفيدين، ابتداء من خدمات إيصال التيار، وصولًا للعناية بالمستفيدين، وأهم الأهداف التي يسعى المكتب لتحقيقها ونتائج المؤشرات السنوية وأثرها في جودة الخدمة المقدمة.

وتعرف المحافظ خلال العرض على أهم إنجازات المكتب لعام 2021م، والمشاريع التنموية التي تم تنفيذها خلال العام الميلادي 2021.

وأشاد المحافظ بما شاهده من إنجازات وتطور في الخدمات التي يقدمها المكتب، موجهًا شكره للجميع على كل الجهود المبذولة، وداعيًا للمزيد من بذل الجهد في خدمة المواطنين وتسخير كافة الإمكانيات التي تساهم في رفع مستوى جودة الحياة تحقيقًا لرؤية قادة البلاد - أيّدهم الله - الطموحة 2030.

وفي ختام الزيارة، شكر مسؤولو شركة الكهرباء المحافظ على الزيارة، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يلبي مستوى الخدمات المقدمة طموحات وتوجيهات القيادة الرشيدة في خدمة جميع من يعيش على تراب هذا الوطن الغالي.