آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 10:56 ص

منسوبو «سيهات الاجتماعية» يحصدون شهادات احترافية تخصصية

جهات الإخبارية

واصلت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، تحقيق نتائج محور بناء القدرات والتمكين، ضمن خطتها الاستراتيجية، وذلك بحصول عدد من قياداتها على شهادات احترافية تخصصية.

وحصل المدير التنفيذي عبدالواحد آل يوسف على شهادة ”المدير التنفيذي في القطاع غير الربحي“ من أكاديمية الفوزان لتطوير قيادات المؤسسات غير الربحية.

ومن أكاديمية الفوزان أيضًا، حصل مدير الشؤون الإدارية والمالية جعفر الشويخ على دورة أخصائي حوكمة، فيما حصل زكي آل خليفة عضو مكتب الاستراتيجية على دورة إدارة المنح التنموي، وكذلك حصل عبدالرؤوف الرميح مدير مركز العمل التطوعي على دورة ”مدير التطوع“، وحصل أشرف السادة على دورة ”محاسب“.

ونجح مدير الاتصال المؤسسي والتسويق المهندس حسين آل عباس في اجتياز الاختبارات والحصول على شهادة اعتماد ”المحترف المعتمد في التميز المؤسسي“ من المنظمة البريطانية للاعتماد CPD.

وحصل مدير إدارة الممتلكات ماهر الداوود على شهادة إدارة المشاريع الاحترافية من جمعية ترميم والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وتضاف هذه الشهادات لخبراتهم المتراكمة من خلال مساهماتهم المجتمعية والعملية، والدورات التدريبية التي تحصلوا عليها داخل وخارج المملكة.