آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 11:37 ص

”فنون الأحساء“ تحتفل بيوم الطفل العالمي

جهات الإخبارية إبراهيم الرمضان - الأحساء

افتتحت جمعية الثقافة والفنون بالأحساء معرض «ألوان الطفولة» مساء الأربعاء الماضي بمقر المكتبة العامة تزامناً مع يوم الطفل العالمي بحضور مدير الجمعية علي الغوينم وعبد المحسن السلطان المدير التنفيذي لمؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية.

وشارك الأطفال بأعمار بين السادسة والرابعة عشرة أولاد وبنات بأعمال فنية تشكيلية تجاوزت مائة لوحة كما تضمن المعرض ركن لكتب الأطفال وركن للرسم ومكتب للبراعم وأركان ألعاب الاكتشاف والمعرفة.

وتضمن اليوم الثاني فعالية «يوم الفلسفة العالمي» حيث شارك فيها كل من الدكتور نور الدين الصافي والأخصائية فاطمة العلي ووليد الهاشم بالإضافة إلى حفل مسابقة مواهب الأطفال الموسيقية حيث تضمن فقرات موسيقية وإنشادية للموهوبين من الأطفال.

وقال المسؤول الإعلامي بالجمعية سلطان النوه: الجمعية تحتفل بهذا التوقيت بمناسبة غالية على الأطفال في العالم بتقديم برامج ثقافية وفنية واكتساب المواهب حيث يتم إتاحة الفرصة للطفل بتواجده مشاركاً أو مقدماً للبرامج أو متفرجاً وهذا ما حرصت عليه الجمعية سنوياً.

يذكر أن جمعية الثقافة والفنون تقدم فعاليات وبرامج مختلفة على مدار العام للكبار والصغار وتسعى للوصول الى كافة شرائح المجتمع.