آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 8:57 ص

الأحساء.. حملة الفيصلية للتبرع بالدم تستقبل 137 متبرعًا في يومها الثاني

جهات الإخبارية

واصلت الحملة التاسعة والعشرون للتبرع بالدم التي ينظمها مركز الفيصلية التابع لجمعية البر بالأحساء استقبال المتبرعين، حيث ازداد الإقبال على التبرع وبلغ عدد المتبرعين 137 تم قبول 117 منهم واستبعاد 20 متبرعا لعدم اكتمال الشروط الصحية للتبرع.

وأضافت الأركان المصاحبة للحملة إقبالاً كبيرا من المتبرعين، وهي: ركن المعهد الصناعي الثانوي الثالث بالأحساء، وركن الموهوب جواد بوخضر، وركن عبدالإله الحمد لنباتات الزينة المنزلية، وركن مركز مهارات النخبة الطبي.

وحظيت الحملة بزيارة ملفتة من الإعلاميين والمشايخ ورجالات المجتمع، الذين عبروا عن سرورهم بهذا العمل الإنساني وحسن التنظيم وهذا الإقبال على التبرع.

من جانبه، عبر مدير مركز الفيصلية فيصل الحرز عن بالغ سروره بهذا التفاعل المشكور من المتبرعين، الذي يدل دلالة كبيرة على ما يحمله أبناء هذا المجتمع من حس إنساني عالي وروح متوثبة دائما للعطاء.

وقدم جزيل شكره لمجلس إدارة جمعية البر وللتجمع الصحي وللمؤسسات الداعمة وللطاقم الطبي والمتطوعين وللأركان المشاركة ولكل من ساهم في إنجاح هذا النشاط الإنساني النبيل.

تختتم الحملة هذا اليوم السبت الثالث عشر من شهر رمضان المبارك، ويتم استقبال المتبرعين من الساعة الثامنة حتى الثانية عشرة ليلا في مبنى الفيصلية الواقع بحي الأندلس بجوار مركز صحي اليحي.