آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 12:27 ص

برعاية أمير الشرقية.. «لأنكم غاليين علينا» تكرّم أبناء الشهداء

جهات الإخبارية

أقامت أمانة المنطقة الشرقية، مساء السبت، حفل تكريم أبناء الشهداء في نسخته الثالثة، تحت شعار ”لأنكم غاليين علينا“، تحت رعاية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية، وذلك في أحد فنادق الخبر.

وكرّم أمين الشرقية المهندس فهد الجبير، عددًا من أبناء وأسر الشهداء، بالإضافة إلى تكريم الرعاة والمشاركين في هذه الأمسية الوطنية، تقديراً لدعمهم لتكريم أبناء الشهداء.

وعبر عن تقديره العميق للمبادرة التي أطلقتها القيادة الرشيدة - حفظها الله -، وأهمية هذه اللحظة التي تجمع بين القيادة وأبناء شهداء الواجب، مؤكداً على دور القيادة الحكيمة في تقدير التضحيات التي يقدمها الجنود البواسل في سبيل حماية العقيدة والوطن.

وأشاد المهندس فهد الجبير بالدعم اللامحدود الذي يلقاه أبناء الشهداء وأسرهم من حكومتنا الرشيدة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، مؤكداً أن تكريم أبناء الشهداء يعد واجباً وطنياً يفتخر به الجميع.

وفي ختام كلمته، رفع أمين الشرقية تحية إجلال وإكبار لشهداء الوطن، داعياً الله أن يتقبلهم مع النبيين والشهداء والصديقين.

وشهدت الاحتفالية فقرات فنية متنوعة، تضمنت الأناشيد الوطنية والقصائد التي ألقيت بروح من الفخر والاعتزاز بتاريخ الوطن وتخليداً لتضحيات الشهداء الأبرار.

وتجسد هذه الفعالية الوطنية التقدير للشهداء الأبطال وبتضحياتهم، وتأتي في إطار جهود القيادة الحكيمة في تشجيع روح الوفاء والاعتزاز بتاريخ الوطن وأبنائه.