آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 7:26 م

100 مستفيد على مائدة إفطار «السرطان السعودية»

جهات الإخبارية زهير بن جمعة الغزال - الأحساء

جمع الإفطار الرمضاني السنوي، الذي نظمته جمعية السرطان السعودية بالمنطقة الشرقية، بحضور رئيسة المجلس مي الجبر، وفريق العمل، أكثر من 100 مستفيد وأسرهم على مائدة الإفطار، الذي صاحبته فعاليات متنوعة، وسط أجواء رمضانية.

وأكد المدير التنفيذي للجمعية عصام الجعفري أن مشاركة الإفطار السنوي تبين مدى قوة ترابط فريق عمل الجمعية مع مستفيديها وذويهم، لافتًا إلى أهمية هذه الملتقيات لمعرفة احتياجاتهم عن قرب والاطمئنان على أوضاعهم الصحية.

وأشار إلى الجهود التي تبذلها الجمعية لرعاية مرضى السرطان، التي تأتي بدعم ومتابعة من أمير المنطقة الشرقية ونائبه، الذين يولون هذه الفئة من المجتمع اهتمامًا كبيرًا؛ لرعايتهم ومساعدتهم على تجاوز مرضهم؟

من جهتها، أكدت مشرف خدمات المستفيدين إسراء الدخيل حرص الجمعية على تقديم الأفضل للمستفيدين من خلال الخدمات الأساسية والاجتماعية المتعددة التي تهدف إلى رفع الروح المعنوية.

وقالت: إن برنامج الإفطار صاحبه فعاليات متنوعة تتضمن تقديم كوبونات غذائية لكل مستفيد ومسابقات تشمل جوائز قيمة مقدمة من الفندق إضافة لجلسة حوارية مع استشاري طب نفسي د. إبراهيم بوخمسين؛ للحديث عن مدى أهمية الجانب النفسي وإتاحة فرصة للإجابة عن الاستفسارات لتعزيز جانب التوعية والتثقيف لما له من أثر إيجابي.