آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 12:27 ص

سحور «آل قريش» يعزز الأخوة والترابط

جهات الإخبارية

أقام صندوق آل قريش، السحور العائلي السنوي، بحضور جمع غفير من أبناء عائلة آل قريش وأرحامهم وأنسبائهم، تفعيلًا لروابط الأخوة والترابط والتآلف.

وشمل الحفل عدة فقرات، منها كلمة إدارة الصندوق والتي قدمها خالد قريش، وتحدث فيها عن أهمية التواصل العائلي، وتاريخ العائلة في الترابط، وحث أبناء العائلة على التمسك بهذا الإرث العائلي الذي بقي حتى اليوم محافظا على وحدة العائلة.

وشهد الحفل عرض بعض التطورات حول عمل الإدارة الحالية من قبل بعض مسؤولي اللجان، وتخللته فقرات ترفيهية ومسابقات، إضافةً إلى فقرة تكريم رعاة الحفل السنوي وبعض أبناء العائلة عرفانا لجهودهم المبذولة في إدارة الصندوق.

وكمبادرة مجتمعية، كرّمت الإدارة الطبيب ممدوح نصيف، نظير عمله الطويل وتميزه بالمجال الصحي لخدمة أهل صفوى لأكثر من 40 عامًا، وقد لاقى تكريم الدكتور استحسان الكثيرين.

وتأسس صندوق آل قريش بتاريخ 6 يونيو 1983 م، نابعًا من حرص الآباء المؤسسين ”رحم الله الماضين وحفظ الباقين“ على دعم أواصر المحبة وصلة القربى والتكافل بين أفراد العائلة ومساعدة بعضها البعض، وليكون سببًا لزيادة تلاحمها وترابطها وتواصلها ولتجعل العائلة قوية متماسكة متعاونة على الخير.