آخر تحديث: 2 / 5 / 2024م - 8:10 ص

وفاة الخطيب محمد العباس في حادث دهس بجزيرة تاروت

جهات الإخبارية

لفظ الخطيب محمد علي العباس أنفاسه الأخيرة، صباح اليوم الأربعاء، متأثرًا بإصابات بالغة لحقت به في حادث دهس مؤسف، وقع مساء أمس الثلاثاء، في شارع عبدالله بن عباس بحي الجامعيين في جزيرة تاروت.

وخيمت أجواء من الحزن والأسى على أهالي جزيرة تاروت، فور انتشار خبر وفاة الخطيب العباس، الذي فارق الحياة إثر تعرضه لحادث دهس مروع، نجم عن عبور مركبة مسرعة على شارع عبدالله بن عباس، ليصطدم بالفقيد، مما أدى إلى إصابات خطيرة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة في تاروت.

وبذل الطاقم الطبي في المستشفى قصارى جهده لإنقاذ حياة الخطيب العباس، إلا أن الإصابات البالغة التي لحقت به حالت دون ذلك، ليُعلن وفاته صباح اليوم، تاركًا خلفه حزنًا عميقًا في قلوب عائلته ومحبيه.

وكانت عائلة الفقيد ناشدت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، المجتمعَ للتبرع بالدم من فصيلتي ”A -“ أو ”O -“، وذلك في محاولة إنقاذ حياته، قبل أن يوافيه الأجل المحتوم صباح اليوم.

ويُعدّ الخطيب محمد العباس من الشخصيات المشهود لها بالصلاح والتدين، وقد حظي باحترام وتقدير كبيرين من قبل جميع من عرفه، تاركًا خلفه سيرة عطرة وأعمالًا خيرية جمة.

وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي خبر وفاة الخطيب العباس، داعيةً له بالرحمة والمغفرة، وأن يسكنه الله فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.