آخر تحديث: 18 / 5 / 2024م - 7:00 م

أمير الشرقية يدشن المركبات الجديدة للمرور السري

جهات الإخبارية

دشن أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف بن عبدالعزيز، المركبات الجديدة للمرور السري بالمنطقة الشرقية، واطلع على نظام ”باشر“ لرصد المخالفات الذي أطلقته الإدارة العامة للمرور مؤخراً.

وخاطب أمير الشرقية عبر مداخلة مع غرفة العمليات العاملين في الميدان من رجال المرور عبر الأجهزة الجديدة بقوله ”موفقين ونبارك لكم ماحصلتم عليه من أجهزة جديدة تساعدكم في أداء عملكم، ونتوقع منكم أداءً يرتقي لخدمة إخوانكم المواطنين في كل مكان“.

وأكد خلال استقباله مدير عام مرور المنطقة الشرقية العميد راشد الهاجري وعددا من منسوبي مرور الشرقية، أهمية التواجد الميداني ورصد جميع الملاحظات والظواهر السلبية عبر الأجهزة والمعدات، بالإضافة إلى التعامل الحسن والتوجيه بالحسنى، متمنياً سموه لهم التوفيق في أداء مهامهم.

كما عبر مدير مرور المنطقة الشرقية العميد راشد الهاجري عن خالص شكره لتدشين  أمير المنطقة الشرقية لأحدث معدات المرور، التي اشتملت على مركبات جديدة للمرور السري تقوم بمهامها اليومية في تعقب المخالفين ورصد المخالفات المسببة للخطورة.

واشار  إلى إطلاع أمير الشرقية على نظام باشر الذي تم إطلاقه مؤخراً، حيث يقوم بتسجيل المخالفات والحوادث إلكترونياً بسهولة وسرعة عالية لضمان عدم تأخير وتعطل حركة السير، بحيث يتم قراءة لوحة المركبة، ثم يعطي معلومات المركبة عبر ربطه بنظام المعلومات الشامل.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
محمد ولد الداد
2 / 1 / 2017م - 4:46 م
مرور سري
وتفحيط علني وجهري
اسمع كلامك اصدقك اشوف فعالك استعجب
2
قطيفي
[ القطيف ]: 2 / 1 / 2017م - 6:50 م
خبر جمييل
ولكن مايسلك طريق الظهران الجبيل يرى العجب تجاوزات وامام دوريات امن الطرق ولا يحرك ساكن لماذا !!!
والمعروف التجاوز من اليسار من ضمن القوانين حجز المركب والسائق ع حد علمي
ان شاءالله يكون هذا الاسطول في خدمة الناس
3
ساجد
[ الشرقية ]: 2 / 1 / 2017م - 11:57 م
ياريت ياخدو بالهم من الي يلف يمين او يسار مايعطي اشارة