آخر تحديث: 18 / 5 / 2024م - 7:00 م

«تنمية صفوى» تُقيم أمسيتها الشعرية بمشاركة ثلاثة شعراء بحضور 100 مشارك

جهات الإخبارية جمال الناصر - تصوير: هشام الأحمد - صفوى

أقامت لجنة التنمية الاجتماعية بمدينة صفوى بالتعاون مع منتدى جاوان الأدبي أمسيتها الشعرية بمُشاركة ثلاثة شعراء، وهم الشاعر محمد مهدي الحمادي والشاعر سعيد محمد الرهين والشاعر ياسر عبد الله الغريب بصالة الصفا للمُناسبات.

وامتازت الأمسية التي أقيمت مساء الأحد بحضور أكثر من 100 مُشارك من الجنسين.

وتأتي هذه الأمسية الشعرية والتي تعد الفعالية الثالثة لهذا العام، بعد اعتماد لجنة التنمية الاجتماعية بصفوى العام الماضي، حيث كانت الفعالية الأولى «لقاء تعريفي باللجنة»، حيث أقيم في صالة الصفا، أما الثانية فعبارة عن «ركن الطفل» وأقيم في حديقة صفوى.

وذكر عضو مجلس إدارة لجنة التنمية أحمد علي آل داؤود، أن الأمسية تميزت بتألق الشعراء بلغتهم الأدبية وحسهم المرهف، الذي تفاعل معه الحضور شغفًا، واصفًا إياها بالممتازة.

وبين أن الأمسية الشعرية، جاءت اهتمامًا بالمثقفين والأدباء، مُشيرًا إلى أن الأنشطة، التي تسعى إليها - اللجنة -، تتسم بالتنوع كهدف أساسي، لتصل إلى مُختلف فئات المجتمع، لتُقدم رسالتها في أكمل وجه وأبهاها حلة.

وأشار إلى أنهم بدأوا بإقامة الفعاليات هذا العام، بعد اعتماد - اللجنة -، في العام الماضي، حيث أقاموا ثلاث فعاليات لحد الآن.

وبين أن اللجنة تفتح أبوابها لكل راغب في التطوع فيها، كذلك تستقبل جميع الأفكار والمُقترحات، التي من شأنها الرقي والتميز في ما تُقدمه، وذلك من خلال مقرها أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي ختام الأمسية كرمت اللجنة الشعراء المُشاركون في الأمسية.