آخر تحديث: 18 / 5 / 2024م - 7:00 م

صفوى.. 135 متقدمًا في «الحملة المدرسية السادسة للتبرع بالدم»

جهات الإخبارية محمد التركي - صفوى

تقدّم 135 طالبًا اليوم الثلاثاء للتبرع في «الحملة المدرسية السادسة للتبرع بالدم»، والتي تنظمها مدرستي الصفا المتوسطة الأهلية ومدرسة حراء المتوسطة بصفوى، وذلك بالتعاون مع بنك الدم بمستشفى القطيف المركزي.

وأكد رائد النشاط بمدرسة حراء المتوسطة سعيد العيسى إنه تم قبول 96 طالبًا فيما تم رفض 39طالبًا لأسباب متعددة كأمراض الدم الوراثية، وانخفاض نسبة الهيموجلوبين في الدم، نقص الوزن، ووجود بعض العمليات.

وشكر سعيد العيسى المدارس التي شاركت بالتبرع في اليوم الأول والبالغ عددهم 7 مدارس من قطاع محافظة القطيف وهم مدرسة دار العلوم الثانوية بصفوى، مدرسة صفوى المتوسطة، مدرسة حراء المتوسطة بصفوى، مدرسة ام الساهك الثانوية، مدرسة الهمداني الثانوية، مدرسة الصفا الأهلية الثانوية بصفوى، مدرسة الجارودية الثانوية.

وقدّم شكره أيضًا إلى مجموعة من معلمي مدرسة الإمام علي الإبتدائية ومدرسة دار العلوم الثانوية ومدرسة صفوى المتوسطة ومدرسة حراء المتوسطة ومدرسة الهمداني الثانوية ومدرسة الجارودية الثانوية، داعيًا بقيّة زملائه في المدارس الأخرى وأولياء الأمور وأفراد المجتمع للمبادرة للتبرع في الحملة، منوّهًا بأن غدًا هو اليوم الأخير للحملة.

ولفت إلى أن المدارس المشاركة في هذه الحملة سوف يعتمد لها مشاركة في النشاط المدرسي على مستوى مكتب التعليم بالقطيف، كما سيصدر من المكتب شهادات شكر بالمشاركة، كما أنه تحتسب المشاركة من ضمن نقاط تقييم منظومة الأداء الإشرافي، كما ستصدر شهادات شكر للطلاب المتبرعين والمشاركين.