آخر تحديث: 6 / 5 / 2024م - 8:44 ص

الصفيان يستقبل ”تنمية صفوى“.. ويدعوهم للإهتمام بالبرامج المعزّزة للقيم

جهات الإخبارية محمد التركي - القطيف

أكد محافظ القطيف خالد الصفيان على ضرورة الدعوة للاهتمام بالتعريف بمهام لجان التنمية داخل المجتمع والاهتمام بالبرامج المعززة للقيم وخصوصًا بر الوالدين، والبرامج التي تسعى للحد من الابتزاز والعنف الأسري.

جاء ذلك خلال استقباله صباح اليوم رئيس وأعضاء لجنة التنمية الأهلية بصفوى في مكتبه.

وبدأ محافظ القطيف اللقاء بكلمةٍ ترحيبية أشار فيها إلى أهمية التواصل بين كافة القطاعات لتعزيز المشتركات وإيجاد الحلول لأي معوّقات وتذليلها، مشدّدًا على أهمية الشراكة المجتمعية بين جميع قطاعات الدولة وأفراد المجتمع لتحقيق احتياجات ورغبات الجميع وفق الأنظمة المتاحة.

وأبدى استعداد المحافظة للتعاون المستمر وتذليل العقبات في شتى المجالات.

من جانبه.. ثمّن رئيس لجنة التنمية الأهلية بصفوى المهندس مشعل آل سيف استقبال المحافظ، معبّرًا عن شكره وامتنانه على ما تفضّل به من مقترحات وتوصيات تصب في الصالح العام.

وبيّن الوفد بأن اللجنة تعمل وفق خطة واستراتيجية مدروسة، آخذةً بعين الاعتبار الاستفادة من القدرات البشرية المتاحة، موضحين بعض الصعوبات للاستفادة من المرافق الحكومية، وتقديم عدد من المقترحات التي تتعلق بعمل لجان التنمية.

وفي ختام اللقاء شكر المحافظ رئيس اللجنة والحضور على تلك الجهود مؤكدًا اهتمام وحرص ولاة الأمر على دعم هذه اللجان والأنشطه وكل مايخدم جميع شرائح المجتمع وتوجيه الشباب بهذه المحافظة التوجيه السليم.