آخر تحديث: 1 / 6 / 2024م - 10:52 م

انطلاق الملتقى السنوي لافاق الموارد البشريه بالرياض.. 25 ابريل

جهات الإخبارية

ينطلق يوم 25 من ابريل بالعاصمة الرياض ملتقى افاق الموارد البشريه حيث سيبدا أولى جلساته في تمام الثانيه مساء يوم الثلاثاء.

ويشمل 3 جلسات تدور حول نظام العمل السعودي وحيثيات التفتيش، اثر اندماج الموظفين على نتائج المنظمة، افاق الموارد البشريه والتطلعات المستقبليه بالإضافة إلى عرض تجارب فعليه تميزت على الساحة من خلال ورش وندوات وحوارات مفتوحة.

كما يتضمن اللقاء استضافه مستشار وكيل وزارة العمل والتنميه الاجتماعيه المساعد للتفتيش وتطوير بيئه العمل ومدير ادارة المتابعه سلطان فهد المطيري.

واشار رئيس افاق الموارد البشريه علي العيد إلى أهمية الملتقى في تبادل الآراء والأفكار بين الخبراء والمختصين في مجال الموارد البشريه وتنفيذًا ومواكبه لتطلعات رؤيه المملكه 2030.

وقال انطلقت فكرة المبادرة مع اطلاق ولي ولي العهد الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز لرؤيه المملكه 2030، ملتفتين الى رغبة ولي ولي العهد في تأسيس نواة مستقبليه تهتم بالكوارد الوطنيه ورقيها.

ولفت الى دعم الباحثين عن العمل من خلال تأهيلهم وإكسابهم المهارات اللازمة التي تمكنهم من السعي نحو تحقيق أهدافهم وحصولهم على الوظيفه.

وأشارت عضو مجلس ادارة افاق الموارد البشريه جميله عبدالمحسن بأن الموارد البشرية هي الثروة أو الطاقة المستدامة لأي أمة وان الهدف من هذه اللقاءت هي لتبادل الآراء نحو تطوير سير العمل الإداري، والذي نعتبره صمام أمان لجودة الأداء وضمان سير الأعمال بطريقة نظامية واحترافية.

ويشارك في الملتقى اصحاب العمل ومدراء ورؤساء الموارد البشريه في عدة شركات بالاضافه الى وفدا من طلبة الكليات والجامعات ونخبة من الإعلاميين والصحفيين.

وتبرز هذه المشاركة مدى حرص الملتقى على استفادة الشباب من الاحتكاك بالخبراء ومتخصصي الموارد البشريه والمؤسسات المشاركة في الملتقى.

يذكر ان افاق الموادر البشريه هي شركة وطنيه تعمل في تقديم الدعم والاستشارات الاداريه والموارد البشريه المتخصصه وان هذا الملتقى هو امتداد لملتقيات سابقه اقيمت في كل من الدمام والاحساء وجازان والبحرين.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
عبدالله
[ القطيف ]: 12 / 4 / 2017م - 7:00 ص
الله يوفقها إن شاء الله ولمزيد من النجاحات.