آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 4:57 ص

المخرج ”الغانم“ يستعد لرحلة علاج بالخارج بعد إصابته بالسرطان

جهات الإخبارية فاطمة الصفواني - القطيف

أعلن المخرج عبدالخالق الغانم، استعداده للسفر إلى الخارج؛ لتلقي العلاج، جراء إصابته بمرض سرطان البروستاتا، وذلك بعد معاناته من وضع صحي حرج.

وظهر عبدالخالق الغانم، في مقطع فيديو عبر حسابه على ”تويتر“، وجه خلاله الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، وذلك بعد تدخله في حالته الصحية والعمل على ترتيب سفره لاستكمال علاجه في الخارج.

ووجه الغانم، في أول ظهور له عقب إعلان مرضه بالسرطان، ودخوله أحد المستشفيات، شكره للمستشار تركي آل الشيخ على استجابته السريعة لإرساله للخارج للعلاج.

وتمنى أن يكون موقف تركي آل الشيخ في ميزان حسناته، واصفًا إياه بصاحب الأيادي البيضاء، موجها الشكر لجميع من سأل عنه وخص بالذكر المخرج عامر الحمود، طالبا من جمهوره الدعاء له.

وتدخل تركي آل الشيخ من خلال تدوينة، تمنى فيها الشفاء للمخرج عبدالخالق الغانم، والعودة سالما معافى لتقديم أعمال فنية جديدة.

وكتب تركي آل الشيخ: ”تروح وترجع بالسلامة إن شاء الله.. وتعمل لنا أعمالا جديدة وتعلم أجيالا سعودية بإذن الله“.

وكان عدد من نجوم الفن، دونوا تغريدات عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي وفي موقع ”تويتر“، ناشدوا فيها بسرعة تدخل المسؤولين لعلاج المخرج السعودي عبدالخالق الغانم باعتباره خدم الدراما السعودية على مدار سنوات طويلة.

ويبلغ المخرج عبدالخالق الغانم، 63 عاما، وهو خريج معهد الفنون الجميلة في بغداد، واشتهر بإخراج المسلسلات الخليجية الدرامية والكوميدية، وبدأ مشواره الفني عام 1992، ومن أبرز أعماله الفنية التي أخرجها مسلسل ”طاش ماطاش“.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
احمدالجيراني
[ مدينةحمد-البحرين ]: 4 / 5 / 2021م - 3:01 م
الله يشافيه ويعافيه ويرجع لأهله ومحبيه سالمامعافى،المخرج عبدالخالق قامه كبيره في الأخراج الفني اعماله تذل على ذلك حفظه الله وشافاه